منصة «WATCh IT» تروج لمسلسلها الجديد ريفو: بين المزيكا والنوستالچيا | مصر

مصر - اخبار الفن ..منصة «WATCh IT» تروج لمسلسلها الجديد ريفو: بين المزيكا والنوستالچيا في المدونة او الخبر التالي .

تستعد منصة «WATCH IT» لعرض أحدث أعمالها الدرامية، ويحمل اسم «ريفو»، خلال الفترة القليلة المُقبلة، إذ يُعد ثاني الأعمال الأصلية للمنصة، بعد مسلسل «تحقيق» الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

WATCH IT تطرح البوستر الرسمي لمسلسل ريفو: قريبا بالأسواق

WATCH IT»، البوستر الرسمي لمسلسل ريفو، عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، مُعلقة عليه: «ما بين المزيكا والنوستالچيا.. النجاح والفشل.. الحاضر والماضي.. رحلة ريڤو.. قريبًا بالأسواق».

أبطال مسلسل ريفو

أمير عيد مؤسس فريق كايروكي، وركين سعد، وحسن أبو الروس، وتامر هاشم، ومينا رضا النجار، وصدقي صخر، وسارة عبدالرحمن، وعمرو جمال ويوسف حشيش، ولم يعلن موعد عرضه النهائي عبر المنصة.

مسلسل ريفو، الذي سيُعرض عبر منصة «WATCH IT»، تدور أحداثه في إطار درامي حول النوستالجيا وأغاني فترة التسعينيات.

وكانت المنصة، قد شهدت تطورًا كبيرًا مؤخرًا، من أبرز ملامحه طرح المسلسل بجميع حلقاته دفعة واحدة، إذ أنها أتاحت الفرصة لمتابعيها لمشاهدة جميع حلقات المسلسل الواحد، مرة واحدة، دون انتظار طرح الحلقة بشكل يومي أو أسبوعي.

يذكر أنّ المنصة طرحت مؤخرًا مسلسل تحقيق، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وطارق عبدالعزيز وتارا عماد وخالد أنور، وغيرهم من النجوم الشباب.

تدور أحداث المسلسل حول رواية تحقيق تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، وعلى القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس، ويبدأ البطل الرئيسي هشام خيري، في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت، ويبدأ هشام تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحد مع كاتب الرواية.

منصة «WATCh IT» تروج لمسلسلها الجديد ريفو: بين المزيكا والنوستالچيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

منصة «WATCh IT» تروج لمسلسلها الجديد ريفو: بين المزيكا والنوستالچيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل منصة «WATCh IT» تروج لمسلسلها الجديد ريفو: بين المزيكا والنوستالچيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.