مودريتش قبل مواجهة ليفربول: أتمنى أن نعود من باريس بلقب آخر لدوري الأبطال | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..مودريتش قبل مواجهة ليفربول: أتمنى أن نعود من باريس بلقب آخر لدوري الأبطال في المدونة او الخبر التالي .

في غضون عشرة أيام سيلعب ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي، ووصل الفريق الأبيض إلى النهائي بعد تجاوزه باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، وعاد في النتيجة أمام الفرق الثلاثة.

وتحدث النجم الكرواتي لوكا مودريتش في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية بشأن الليالي السحرية لفريقه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

مودريتش: "من الصعب للغاية شرح ما يحدث في البرنابيو في ليالي دوري أبطال أوروبا، إنه شيء سحري حقًا، نحن لا نستسلم أبدًا ونقاتل حتى النهاية وهذا ما يعلمنا هذا النادي ألا نستسلم أبدًا".

وأضاف: "من الصعب أن أشرح، خاصة هذا العام، قضينا العديد من الليالي الساحرة، أتمنى أن تكون دائمًا على هذا النحو".

فيما يتعلق بمسيرته الرياضية، استذكر مودريتش أمسياته السحرية في 24 مايو 2014 عندما توج بدوري أبطال أوروبا، وهو اللقب العاشر لريال مدريد في لشبونة ضد أتلتيكو مدريد.

مودريتش: أتمنى إنهاء مسيرتي في ريال مدريد

وأردف الكرواتي: "كان الأمر الأكثر روعة لكونه بهذه الطريقة الخاصة، إذا كان عليّ الاحتفاظ بذكرى معينة، فسيكون لقب العاشرة، فهذا شيء ممي، الآن نأمل أن نتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وأفاد مودريتش: "أعقد أن الريمونتادا الأكثر تعقيدًا كانت ضد مانشستر سيتي لأنه لم يكن هناك وقت تقريبًا لكن الفريق والجماهير وثقوا حتى النهاية، إنها جزء من الحمض النووي لهذا النادي".

ريال مدريد: "أطرفها كان العودة ضد باريس سان جيرمان كانت خمس عشرة دقيقة من الجنون، لأنه من الصعب جدًا شرح ما يحدث في ليالي الأبطال في البرنابيو".

وأتم مودريتش: "لقد كانت بداية العديد من الليالي السحرية التي أخذتنا إلى باريس، ونأمل أن نعود من باريس بلقب آخر لدوري الأبطال". 

مودريتش قبل مواجهة ليفربول: أتمنى أن نعود من باريس بلقب آخر لدوري الأبطال

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مودريتش قبل مواجهة ليفربول: أتمنى أن نعود من باريس بلقب آخر لدوري الأبطال






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مودريتش قبل مواجهة ليفربول: أتمنى أن نعود من باريس بلقب آخر لدوري الأبطال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.