عايدة رياض تستعيد ذكرياتها مع مرض السرطان: «كان واكل صحتي وشعري بيقع» | مصر

مصر - اخبار الفن ..عايدة رياض تستعيد ذكرياتها مع مرض السرطان: «كان واكل صحتي وشعري بيقع» في المدونة او الخبر التالي .

استعادت الفنانة عايدة رياض، ذكرياتها مع مرض السرطان، بعدما تماثلها للشفاء منه، بعد رحلة طويلة من المعاناة، قائلة: «الحمد لله ربنا قومني بالسلامة، ووقفت على رجلي من تاني».

محدش هيحس بالمرض إلا صاحبه

عايدة رياض، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: «كل ما أشوف الصورة دي بشكر ربنا إنه أحياني من تاني بعد ما كان السرطان واكل صحتي و جلسات الكيماوي كانت بتوقع لي شعري»، متابعة «ممكن تاخدوا بالكم من ملامحي كانت مرهقة ازاي محدش هيحس بالمرض إلا صاحبه».

كنت في حالة صمت وبشتغل وأنا مريضة

عايدة رياض، قائلة: «أنا فعلًا وقتها كنت في حالة صمت، وكنت بشتغل وأنا مريضة كانت معاناة، والحمد لله ربنا قومني بالسلامة، ووقفت علي رجلي من تاني و كل ما أقوم من النوم بحمد ربنا أنه شفاني وعافاني ربنا يحميكم و يحفظكم يا حبايبي».

وحرص عدد كبير من المتابعين، على دعم الفنانة عايدة رياض، حيث قال لها متابع: «أنتي أيقونة الجمال والرقة والرشاقة والشياكة والدلع والخفة والأدب والذوق الرفيع عسل وسكر وشربات منورة الدنيا كلها يا قمر»، فيما قال آخر «ألف مليون سلامة عليكى يا قمر، كم أنتى رقيقة ورقيقة وطيبة وحنونة ومحترمة دائمًا وأبدًا منورة الدنيا».

وكانت الفنانة عايدة رياض، قد احتفلت بعيد ميلاد الفنان عادل إمام، الـ82 أمس الثلاثاء، حيث قالت له: «كل سنة وأنت طيب يا صاحب السعادة وربنا يديك الصحة والسلامة ويارب دايمًا طولة العمر ويباركلنا فيك ويحفظك من كل سوء ودايما راسم البهجة والسعادة على وجوه الوطن العربي كله.. عقبال سنين كتير في خير وسعادة يارب كل سنة وأنت طيب يا زعيم».

عايدة رياض تستعيد ذكرياتها مع مرض السرطان: «كان واكل صحتي وشعري بيقع»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عايدة رياض تستعيد ذكرياتها مع مرض السرطان: «كان واكل صحتي وشعري بيقع»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عايدة رياض تستعيد ذكرياتها مع مرض السرطان: «كان واكل صحتي وشعري بيقع» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.