محمود وحيد يشكل أول تهديد للأهلى على مرمى البنك والزنفلى بتصدى. فيديو | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..محمود وحيد يشكل أول تهديد للأهلى على مرمى البنك والزنفلى بتصدى. فيديو في المدونة او الخبر التالي .

تصدى محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي لتصويبة محمود وحيد لاعب الأهلي في الدقيقة 8 من عمر المباراة التي تجمعهما اليوم السبت على استاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد البنك الأهلي باستاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

ويتكون تشكيل الأهلي من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمود وحيد وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني في الدفاع، رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر في الوسط وبيرسي تاو وطاهر محمد ومحمد شريف في الهجوم.

أعلن خالد جلال المدير الفنى لفريق البنك الأهلى، عن تشكيلة مباراة الأهلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي: محمود الزنفلى في حراسة المرمى، محمد دبش - أحمد ياسين - عاصم صلاح - إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم في الدفاع، أحمد سعيد - محمود سيد - محمد هلال - كريم بامبو في الوسط وناصر منسي في الهجوم

 

محمود وحيد يشكل أول تهديد للأهلى على مرمى البنك والزنفلى بتصدى. فيديو

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمود وحيد يشكل أول تهديد للأهلى على مرمى البنك والزنفلى بتصدى. فيديو






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود وحيد يشكل أول تهديد للأهلى على مرمى البنك والزنفلى بتصدى. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.