مورايس: الفيحاء لن يحقق المفاجأة.. وقوة الهلال بـ العائلة | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..مورايس: الفيحاء لن يحقق المفاجأة.. وقوة الهلال بـ العائلة في المدونة او الخبر التالي .

ويشهد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، مساء الخميس، نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء.

وأشار المدرب الذي عمل مساعدا للبرتغالي جوزيه مورينيو في ريال مدريد وإنتر ميلان وتشيلسي، إلى أنه يحرص على متابعة مباريات الهلال وإحصائيات وأرقام الدوري السعودي بشكل عام، وأردف: الهلال ناد عظيم يملك إدارة على درجة عالية من الكفاءة، ولا أتوقع حدوث أي مفاجأة من قبل الفيحاء، لأن الهلال أقوى بكثير.

وعن سر قوة فريقه السابق والنجاحات التي يحققها النادي، ذكر مورايس: تكمن قوة النادي في أنه يملك لاعبين أصحاب إمكانات عالية، يتمتعون بجودة لعب رائعة يمكن التعامل معهم بطرق وأساليب مختلفة، وأرى أن روح الجماعة العالية هي كلمة سر الهلال ومصدر قوته.

وختم المدرب البرتغالي حديثه قائلا: أتمنى الأفضل للمدرب الأرجنتيني دياز مع الفريق وللاعبين والنادي بشكل عام، كما أنني قضيت وقتا ممتعا مع الفريق.

مورايس: الفيحاء لن يحقق المفاجأة.. وقوة الهلال بـ العائلة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مورايس: الفيحاء لن يحقق المفاجأة.. وقوة الهلال بـ العائلة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مورايس: الفيحاء لن يحقق المفاجأة.. وقوة الهلال بـ العائلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.