تصريح مُثير لفيراتي عن اقتراب مبابي من ريال مدريد | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..تصريح مُثير لفيراتي عن اقتراب مبابي من ريال مدريد في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360- علق ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، على الأخبار التي تربط بين زميله كيليان مبابي بخطوة انتقال مُحتملة لنادي ريال مدريد.

وينتهي تعاقد مبابي مع الباريسيين في يونيو دون أن يتوصل الطرفان لاتفاقٍ بشأن تمديد التعاقد بينهما، وهو الأمر الذي يفتح الباب أمام إمكانية انتقاله للميرنجي.

فيراتي: نُريد بقاء مبابي في باريس..ولكن القرار يعود إليه

وقال فيراتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”نحن جميعاً نُريده أن يبقى هُنا، في كرة القدم حينما يكون القرار وشيكاً فنحن لا نتحدث كثيراً عنه، هذا هو قراره، وأنا في انتظاره”.

وتابع النجم الإيطالي :”حينما كُنت في الراحة فقد رأيت إشعاراً بأن مبابي في مدريد، ذلك الأمر جعلني أشعر بألم في المعدة على الرغم من أنني قُلت لنفسي بعد ذلك (لا تقلق، هذه إجازة)”.

وكانت تقارير فرنسية قد خرجت لتؤكد أن إدارة النادي الباريسي أقنعت مبابي بالتجديد لمدة موسمين إضافيين مع الفريق، ولكن والدة النجم الفرنسي نفت تلك الأخبار مؤكدة أن المُفاوضات لاتزال جارية.

وخرج مبابي قبل عدة أيام ليؤكد أنه اتخذ قراره بالفعل بشأن مُستقبله، وأشار إلى أنه سيُعلن عنه قريباً.

وكان مبابي قد انضم لفريق باريس سان جيرمان في 2017 قادماً من موناكو، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 216 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 168 هدفاً، وصنع 87 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

تصريح مُثير لفيراتي عن اقتراب مبابي من ريال مدريد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تصريح مُثير لفيراتي عن اقتراب مبابي من ريال مدريد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريح مُثير لفيراتي عن اقتراب مبابي من ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.