زيلينسكي يعتزم تمديد الأحكام العرفية في أوكرانيا 3أشهر أخرى | مصر

مصر - عربي ودولي ..زيلينسكي يعتزم تمديد الأحكام العرفية في أوكرانيا 3أشهر أخرى في المدونة او الخبر التالي .

08:23 م الأربعاء 18 مايو 2022

كييف - (د ب أ)

يعتزم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي تمديد العمل بالأحكام العرفية والتجنيد الإجباري في أوكرانيا لمدة ثلاثة أشهر أخرى، وفقا لمقترحات نشرت اليوم الأربعاء، في ظل مواصلة التصدي للغزو الروسي للأراضي الأوكرانية.

والدعم البرلماني لهذه الإجراءات مضمون، ولذلك من المقرر أن تستمر الأحكام العرفية في أوكرانيا حتى 23 أغسطس، أي حتى عشية يوم الاستقلال.

وكان زيلينسكي فرض الأحكام العرفية لأول مرة يوم 24 فبراير، بعد ساعات من دخول أول دبابات روسية عبر حدود بلاده وقام بتمديدها مرتين لمدة 30 يوما. ويعتبر الخبراء أن المدة المقررة لاستمرار الأحكام العرفية مؤشرا جيدا للمدة التي تتوقع الحكومة استمرار القتال فيها.

زيلينسكي يعتزم تمديد الأحكام العرفية في أوكرانيا 3أشهر أخرى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

زيلينسكي يعتزم تمديد الأحكام العرفية في أوكرانيا 3أشهر أخرى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل زيلينسكي يعتزم تمديد الأحكام العرفية في أوكرانيا 3أشهر أخرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.