كلنا إدريس غانا يتصدر الترند فما قصة هذا اللاعب وحملة التضامن معه؟ | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..كلنا إدريس غانا يتصدر الترند فما قصة هذا اللاعب وحملة التضامن معه؟ في المدونة او الخبر التالي .

إدريسا غانا​وتتلخص القصة بأن إدريسا تغيّب عن قصد عن مباراة فريقه في مواجهة مونبلييه وذلك بسبب رفضه ارتداء قميص يحمل علامة قوس قزح ليتفادى حمل ألوان تشيد بـ" يوم مكافحة رهاب المثلية"، والذي أخذ منحى مختلفاً بعد بدء التحقيق مع اللاعب ومساندة زملائه له في هذه الأزمة.

كما تلقى غاي الدعم من الرئيس السنغالي ماكي سال الذي قال: ”أنا أؤيد إدريسا غانا. يجب احترام معتقداته الدينية“.وتعتبر المثلية الجنسية في السنغال موطن غاي ذات الأغلبية المسلمة غير مقبولة ويعاقب على العلاقة الجنسية بين الأشخاص من نفس الجنس بالسجن لمدة تتراوح بين سنة وخمس سنوات.وتطورت الأمور أكثر فقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن مجلس الأخلاق الوطني التابع للاتحاد الفرنسي لكرة القدم فتح تحقيقا بشأن غياب غاي عن فوز فريقه 4-صفر على مونبلييه يوم السبت الماضي ”لأسباب شخصية، ووصلت الأمور إلى حد المطالبة بطرد اللاعب من الفريق بسبب ما فعله.وحملة التضامن التي أطلقت في موقع للتواصل شارك فيها عدد كبير من المستخدمين من دول مختلفة.

كلنا إدريس غانا يتصدر الترند فما قصة هذا اللاعب وحملة التضامن معه؟

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كلنا إدريس غانا يتصدر الترند فما قصة هذا اللاعب وحملة التضامن معه؟






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كلنا إدريس غانا يتصدر الترند فما قصة هذا اللاعب وحملة التضامن معه؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.