هؤلاء هم أول الحاضرين لعزاء والد ضياء عبد الخالق | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..هؤلاء هم أول الحاضرين لعزاء والد ضياء عبد الخالق في المدونة او الخبر التالي .

ضياء عبد الخالق​ يوم أمس الجمعة بعد صلاة الظهر من مسجد الرحمة بالقرب من كوبري التونسي بطريق الأوتوستراد، ودفنه بمقابر الأسرة، وأقيم عزاء عن روحه اليوم الأربعاء، بمسجد الحامدية الشاذلية، بمنطقة المهندسين، وكانت الممثلة ​دنيا عبد العزيز​ وزوجها المهندس ​مصطفى كامل​، و​كريم الحسيني​، أول الحاضرين للعزاء.

وكان أعلن المممثل ضياء عبد الخالق عن وفاة والده من خلال نشره على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي قائلاً:"إنا لله وإنّا إليه راجعون... تُوِفِي اليوم والدي الحاج عبد الخالق حسن محمد سليم... دعواتكم له بالرحمة والمغفرة جنات النعيم".وتفاعل المتابعون مع المنشور وقدموا له واجب العزاء كما كتب الممثل صبري فواز متمنياً لوالده الرحمة ولأسرته الصبر والسلوان.

هؤلاء هم أول الحاضرين لعزاء والد ضياء عبد الخالق

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هؤلاء هم أول الحاضرين لعزاء والد ضياء عبد الخالق






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هؤلاء هم أول الحاضرين لعزاء والد ضياء عبد الخالق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.