عز شهوان وجيلان علاء يسردان قصة ارتباطهما في «الستات مايعرفوش يكدبوا» | مصر

مصر - اخبار الفن ..عز شهوان وجيلان علاء يسردان قصة ارتباطهما في «الستات مايعرفوش يكدبوا» في المدونة او الخبر التالي .

قال الفنان عز شهوان، إنه أعجب بالفنانة جيلان علاء، وعبر عن حبه له ورغبته في الارتباط منها، وأبدت الموافقة، لذا أقدم على الخطوة الرسمية، مبينًا أنه لا يحب الحديث عن حياته الخاصة أمام الجميع وسيحافظ على هذه السرية، مؤكدا أنه يتوقع الزواج خلال سنة أو سنتين بحد أقصى وحاليا يدرسون شخصية بعضهما البعض.

[embedded content]

 لا يفضل السيدة التي تعتمد على الرجل في كل شيء

منى عبدالغني، أنه لا يفضل السيدة التي تعتمد على الرجل في كل شيء وكذلك شخصية السيدة التي تخاف من الرجل في كل شيء، ولكن يجب أن تحترمه وأن يكون بينهما مشاركة، متابعًا: «هي بتضحك أوي وحلوة وكوميدية وده موجود قليل منه، وهي على طبيعتها وأنا بحبها كده».

رغبة في عدم إطالة فترة الخطوبة

الجوزاء، لافتة إلى أنها لا تغير بشدة، وأن كبر سنها لا يجعلها تنتظر على الزواج فترة أطول، موضحة أن دورها في مسلسل «فاتن أمل حربي» أضاف لها ولكنها لا تشاهد نفسها في الأعمال التي تقدمها.  

عز شهوان وجيلان علاء يسردان قصة ارتباطهما في «الستات مايعرفوش يكدبوا»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عز شهوان وجيلان علاء يسردان قصة ارتباطهما في «الستات مايعرفوش يكدبوا»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عز شهوان وجيلان علاء يسردان قصة ارتباطهما في «الستات مايعرفوش يكدبوا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.