عايدة رياض تنشر صورة أثناء معاناتها من مرض السرطان: جلسات الكيماوي كانت بتوقعلي شعري | مصر

مصر - اخبار الفن ..عايدة رياض تنشر صورة أثناء معاناتها من مرض السرطان: جلسات الكيماوي كانت بتوقعلي شعري في المدونة او الخبر التالي .

نشرت الفنانة عايدة رياض صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أثناء فترة معاناتها من مرض السرطان.

وكتبت الفنانة عايدة رياض، عبر صفحتها بموقع "فيس بوك": "كل ما أشوف الصورة دي بشكر ربنا أنه حياني من تاني بعد ما كان السرطان واكل صحتي، وجلسات الكيماوي كانت بتوقعلي شعري، ممكن تاخدوا بالكم من ملامحي كانت مرهقة إزاي".

ولفتت الفنانة عايدة رياض إلى أنه: "محدش هيحس بالمرض إلا صاحبه، أنا فعلًا وقتها كنت في حالة صمت وكنت بشتغل وأنا مريضة، كانت معاناة".

تجدر الإشارة إلى أن "اللى مالوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبدالغنى، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبدالله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويستعد الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لتصوير مشاهد أحدث أعماله السينمائية الذي يحمل اسم "البلدوزر"، حيث تجمعه جلسات عمل مكثفة برفقة مخرج ومؤلف العمل طارق العريان من أجل تحضيرات الفيلم والوقوف على الخطوط العريضة في تفاصيل أحداث وقصة العمل.

وكان يعرض مسلسل "اللى مالوش كبير" على قناة ON في شهر رمضان 2021.

عايدة رياض تنشر صورة أثناء معاناتها من مرض السرطان: جلسات الكيماوي كانت بتوقعلي شعري

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عايدة رياض تنشر صورة أثناء معاناتها من مرض السرطان: جلسات الكيماوي كانت بتوقعلي شعري






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عايدة رياض تنشر صورة أثناء معاناتها من مرض السرطان: جلسات الكيماوي كانت بتوقعلي شعري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.