وليد منصور يستعد لطرح 7 أعمال جديدة مع عدد من النجوم في صيف 2022 | مصر

مصر - اخبار الفن ..وليد منصور يستعد لطرح 7 أعمال جديدة مع عدد من النجوم في صيف 2022 في المدونة او الخبر التالي .

يستعد المنتج وليد منصور، لطرح عدد من الأغاني مع عدد من نجوم مصر، بداية من مطلع الشهر المُقبل، أولها أغنية جديدة للنجم حمادة هلال، بأغنية جديدة تحمل اسم «تكا تكا» من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، توزيع هاني ربيع ومن إنتاج وليد منصور.

دياب يعود بأغنيتين جديديتين مع وليد منصور

النجم دياب، بأغنيتين الأولى «ياتي ياتي» من كلمات أحمد عبدالنبي وألحان غريب وتوزيع توما وأغنية ثانية من كلمات أحمد المالكي، وألحان مدين وتوزيع وسام عبدالمنعم، سوف يتم الإعلان عنها قريبًا، والأغنيتين من إنتاج وليد منصور الذي يراهن على عودة قوية لدياب.

تفاصيل أغنية هيثم شاكر مع وليد منصور

وليد منصور فتحمل توقيع النجم هيثم شاكر في أغنية بعنوان «بالإذن» من كلمات وائل توفيق وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبد المنعم.

ويتعاون وليد منصور مع الفنانة مي سليم بأغنية «أنا جيت» من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، أما عن مفاجآت وليد منصور بصيف 2022 فهو تعاون مع المطربة السورية لميس كان صاحبة النجاحات الساحقة لأغانيها عربيا وعالميا منها أغنية «مسيطرة» بأغنية جديدة وهي «شغل سينما» من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبوطالب وتوزيع وسام عبدالمنعم.

على صعيد آخر يشهد موسم صيف 2022 عودة قوية لحفلات كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، حيث صرح وليد منصور بتوقيع عقود عدد 6 حفلات لكبار النجوم من مصر والوطن العربي لموسم صيف 2022 بجولف بورتو مارينا التي عادت بقرار من الدكتور حسني هاني بإعادة موسم حفلات جولف بورتو مارينا.

وليد منصور يستعد لطرح 7 أعمال جديدة مع عدد من النجوم في صيف 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وليد منصور يستعد لطرح 7 أعمال جديدة مع عدد من النجوم في صيف 2022






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وليد منصور يستعد لطرح 7 أعمال جديدة مع عدد من النجوم في صيف 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.