ميدو عادل والمنتج محمد فوزي في عزاء والد ضياء عبدالخالق | مصر

مصر - اخبار الفن ..ميدو عادل والمنتج محمد فوزي في عزاء والد ضياء عبدالخالق في المدونة او الخبر التالي .

09:46 م الأربعاء 18 مايو 2022

كتبت- منال الجيوشي:

تصوير- زياد أحمد:

حرص عدد من نجوم الفن على حضور عزاء والد الفنان ضياء عبدالخالق، الذي أقيم اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين عقب صلاة المغرب.

وحضر العزاء الفنان ميدو عادل، والمنتج محمد فوزي، الفنان هاني كمال، الفنانة دنيا عبدالعزيز وزوجها المهندس مصطفى كامل، الفنان طه دسوقي، الفنان مراد فكري.

وكان الفنان ضياء عبدالخالق قد أعلن وفاة والده مساء الإثنين الماضي، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "إنا لله و إنا إليه راجعون، توفي اليوم والدي الحاج عبدالخالق حسن محمد سليم، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة جنات النعيم".

جدير بالذكر أن ضياء عبدالخالق، شارك في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، كما كان بين أبطال مسلسل "توبة" إخراج أحمد صالح، بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب، محسن منصور.

ميدو عادل والمنتج محمد فوزي في عزاء والد ضياء عبدالخالق

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ميدو عادل والمنتج محمد فوزي في عزاء والد ضياء عبدالخالق






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو عادل والمنتج محمد فوزي في عزاء والد ضياء عبدالخالق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.