أقنعة البيض للشيخوخة.. نصائح يجب الحذر منها عند الاستخدام | مصر

مصر - منوعات ..أقنعة البيض للشيخوخة.. نصائح يجب الحذر منها عند الاستخدام في المدونة او الخبر التالي .

1 - يؤدي وضع بياض البيض بمفرده أو مع مكونات أخرى على الوجه إلى مخاطر محتملة على الجلد في حالات معينة. على سبيل المثال، قد يشكل مخاطر على الجلد المعرض لحب الشباب أو الجروح أو الحروق المفتوحة.

2 - إذا كانت لديك حساسية معروفة تجاه البيض، فلا تأكليه أو تستخدميه موضعياً. ارتداء قناع مع العلم أن جسمك سيرفضه سيؤدي إلى ظهور طفح جلدي وحكة وصعوبات في التنفس. رد الفعل يعتمد على درجة الحساسية لديك.

بشكل عام، الشيء المهم هو توخي الحذر قبل وضع قناع مصنوع من البيض على وجهك. قومي دائماً بتطهير المنطقة التي تستخدمينه فيها ويديك قبل وبعد إزالة العلاج. من الأفضل أن تستشيري الطبيب بشأن استخدام بدائل بياض البيض، خصوصاً إذا كانت بشرتك حساسة.

أقنعة البيض للشيخوخة.. نصائح يجب الحذر منها عند الاستخدام

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أقنعة البيض للشيخوخة.. نصائح يجب الحذر منها عند الاستخدام






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أقنعة البيض للشيخوخة.. نصائح يجب الحذر منها عند الاستخدام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الأمة - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.