العاهل الأردني يؤكد الوجود الروسي في جنوب سوريا كان يشكل مصدراً للتهدئة | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..العاهل الأردني يؤكد الوجود الروسي في جنوب سوريا كان يشكل مصدراً للتهدئة في المدونة او الخبر التالي .

عبد الله الثاني أن تواجد القوات الروسية جنوب سوريا كان مصدرا للتهدئة، مشيرا إلى أن هذا الفراغ سيملؤه الإيرانيون ما قد يؤدي إلى تصعيد محتمل للمشاكل على الحدود وفي مقابلة إعلامية مع معهد هوفر في جامعة ستانفورد الأمريكية الأسبوع الماضي، قال الملك عبد الله الثاني إن "الوجود الروسي في جنوب سوريا كان يشكل مصدرا للتهدئة".

وأضاف: "هذا الفراغ سيملؤه الآن الإيرانيون ووكلاؤهم، وللأسف أمامنا هنا تصعيد محتمل للمشكلات على حدودنا" وفي معرض إجابته على سؤال حول العنف والحروب في المنطقة، لفت إلى  أن "الجميع في الإقليم حاليا يسعون للنظر إلى النصف الممتلئ من الكوب للمضي قدما"، مشيرا إلى التحديات التي يواجهها اليمن، والقلق بشأن الكارثة الإنسانية في لبنان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ملك الأردن يُحذر خلال لقائه بايدن من تكرار دوامة العنف بأراضي فلسطين نتيجة ‏إجراءات إسرائيل الأحادية

ملك الأردن يحذر من استمرار دوامة العنف في الأراضي الفلسطينية

العاهل الأردني يؤكد الوجود الروسي في جنوب سوريا كان يشكل مصدراً للتهدئة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

العاهل الأردني يؤكد الوجود الروسي في جنوب سوريا كان يشكل مصدراً للتهدئة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العاهل الأردني يؤكد الوجود الروسي في جنوب سوريا كان يشكل مصدراً للتهدئة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم
صراحة نيوز قبل 11 ساعة و 22 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.