تفاصيل وموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 | مصر

مصر - اخبار الفن ..تفاصيل وموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 في المدونة او الخبر التالي .

كتب : إسماعيل فارس

يبحث الكثيرين من عشاق الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الفترة الماضية ونسبة المشاهدة العالية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94

تتمحور قصة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 في قالب من الدراما التاريخية، حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول، وتوليه الخلافة بعد وفاة والده " أرطغرل، ويكمل مسيرته ويحقق الكثير من النجاحات العظيمة المخلدة في التاريخ، مستعرضًا الصراعات التاريخية بينه وبين المغول والتتار والصليبيين.

المؤسس عثمان الحلقة 94 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، ويتولى بطولة مسلسل مجموعة مميزة من الممثلين الشباب في تركيا، وهم بوراك أوزجيفيت، إيمره باسالاك، أوزجه تورار، بوسى أرسلان، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان.

ويعد مسلسل المؤسس عثمان، امتداد لمسلسل "قيامة ارطغرل" المسلسل التاريخي، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق، ودخل موسوعة جينيس كأفضل عمل درامي في تاريخ الدراما العالمية.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94، تكون من خلال قناة ATV التركية، كل اسبوع يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تردد قناة ATV

التردد 11682

- معدل الترميز 27500

- الاستقطاب «أفقي»

- معامل تصحيح الأخطاء :6/5

- القمر الصناعي: نايل سات

تفاصيل وموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل وموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل وموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.