أول ظهور لبسنت شوقي وفراج بعد الزواج – صورة | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..أول ظهور لبسنت شوقي وفراج بعد الزواج – صورة في المدونة او الخبر التالي .

نشرت الممثلة المصرية بسنت شوقي، عبر صفحتها على السوشيال ميديا، صورة لها برفقة زوجها الفنان المصري محمد فراج، في اول ظهور لهما عقب زواجهما.

علقت بسنت على الصورة وقالت: “الحلم أصبح حقيقة، شكر كبير قوي من القلب لكل الناس اللي ساعدتنا عشان اللحظة دي تتحقق”.

خطيبة محمد فراج ماذا قالت عن موعد زفافهما؟ – خاص

ويعتبر اليوم هو الظهور الأول لبسنت شوقي ومحمد فراج بعد حفل زفافهما 6 مايو 2022.

واحتفل محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهما مساء الجمعة 11 يوليو 2021، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن، بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.

وهنا نذكر بعض تفاصيل قصة حب فراج وبسنت:

عاش محمد فراج وخطيبته بسنت شوقى قصة حب طويلة، قد تصل مدتها إلى 5 سنوات كاملة، ولكن تأخرت خطوة الخطوبة، التى تمت قبل أشهر، وتم الإعلان عنها فى مهرجان الجونة.

وخلال السنوات الماضية لم يُخفِ فراج مشاعره تجاه بسنت، رغم عدم وجود خطوبة أو ارتباط رسمي بينهما، حيث نشر لها “بوست” فى عيد ميلادها قبل 3 سنوات يتغزل فيها، وأكد فيه أنها الفتاة الأفضل فى حياته، وأنها غيرت فيه أمورا كثيرة للأفضل ولطالما ما تحملته.

كما نشرت بسنت صورة لها مع خطيبها بعد إعلان خطوبتهم بمهرجان الجونة، عبر حسابها، وعلقت عليها قائلة: “فخورة بيك يا محمد، فخورة لدرجة أن الكلام مش عارف يعبر عن اللى جوايا، وفرحانة بيك وفرحانه ليك أنك فى رأيى بتأخد جزء من التقدير اللى أنت تستاهله، محدش بيتعب وبيبذل من روحه قدك فى كل دور بتقدمه، ربنا يديك على قد نيتك الصافية وحبك واحترامك لشغلك وتعبك ومجهودك، ويحبب فيك خلقه ويكتبلك السعادة والنجاح والأهم راحة البال والرضا، ويارب يبعد عنك كل شر وطاقة سلبية سواء كانت مقصودة أو غير مقصودة”.

أول ظهور لبسنت شوقي وفراج بعد الزواج – صورة

أول ظهور لبسنت شوقي وفراج بعد الزواج – صورة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أول ظهور لبسنت شوقي وفراج بعد الزواج – صورة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أول ظهور لبسنت شوقي وفراج بعد الزواج – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.