أحمد زاهر يحتفل بالعرض الخاص لفيلم «فارس» بحضور عدد من الفنانين | مصر

مصر - اخبار الفن ..أحمد زاهر يحتفل بالعرض الخاص لفيلم «فارس» بحضور عدد من الفنانين في المدونة او الخبر التالي .

احتفل الفنان أحمد زاهر بطرح فيلمه الجديد «فارس» في دور العرض المصرية، بإحدي سينمات مدينة 6 أكتوبر، مع الجمهور وبحضور عدد من أبطال العمل منهم، منة فضالي، ملك زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، المؤلف حسام موسى، المخرج رؤوف عبدالعزيز.

حضور العرض الخاص

أحمد زاهر بصحبة زوجته هدى زاهر وحماته السيدة منى نفادي وابنته ملك زاهر، وحرص عدد من المواطنين علي التقاط الصور التذكارية مع الفنان أحمد زاهر، وهو الأمر الذي رحب به بشدة.

مصطفى قمر يهنئ أحمد زاهر

كما حضر عدد من زملاء أحمد زاهر من الوسط الفني لمشاهدة الفيلم وتهنئة أبطال العمل، منهم: حميد الشاعري، مصطفي قمر ونجله تيام قمر، لقاء سويدان وابنتها جومانا، فرح الزاهد،  الشاعر تامر حسين، الملحن والموزع إسلام زكي، الملحن والموزع جلال فهمي، هيثم نبيل، نورين كريم، دنيا سامي، مي دياب.

وتدور قصة فيلم «فارس» حول شخصية «فارس» الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فارس» بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أحمد زاهر يحتفل بالعرض الخاص لفيلم «فارس» بحضور عدد من الفنانين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أحمد زاهر يحتفل بالعرض الخاص لفيلم «فارس» بحضور عدد من الفنانين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد زاهر يحتفل بالعرض الخاص لفيلم «فارس» بحضور عدد من الفنانين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.