خالد سرحان يكشف تفاصيل احتفاله بعيد ميلاد عادل إمام صحبة أحمد مكي | مصر

مصر - اخبار الفن ..خالد سرحان يكشف تفاصيل احتفاله بعيد ميلاد عادل إمام صحبة أحمد مكي في المدونة او الخبر التالي .

خالد سرحان، إنه ذهب مساء أمس إلى منزل الزعيم عادل إمام بمنطقة المريوطية، للاحتفال معه بعيد ميلاده الــ82.

حضور عيد ميلاد عادل إمام

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن الاحتفال كان عائليا للغاية، حضره من الوسط الفني أحمد مكي والمخرج عمرو عرفة، وأبناؤه محمد ورامي إمام، وشقيقه المنتج عصام إمام.

عادل إمام صحته بخير، والجلسة كانت ودية، بها الكثير من الضحك، مشيرا إلى أن أن الزعيم كان دائم «الهزار» معهم، كما قال إنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم فيلمه الجديد «الواد وأبوه» مع محمد إمام، الذي يقوم بإنتاجه شقيقه عصام إمام.

مسلسل فلانتينو آخر أعمال الزعيم

كانت آخر أعمال عادل إمام، مسلسل «فلانتينو»، مع كل من دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي وسليمان عيد وبدرية طلبة ورضا إدريس وإنعام الجريتلي ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين وسمير صبري وهادي الجيار.

أما عن آخر أفلام عادل إمام، فكان فيلم «زهايمر» عام 2010، وشارك في بطولته عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ياء لميرغني، محمد الصاوي، أحمد راتب، لطفي لبيب، إسعاد يونس، سعيد صالح، يوسف عيد وياسر علي ماهر.

خالد سرحان يكشف تفاصيل احتفاله بعيد ميلاد عادل إمام صحبة أحمد مكي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خالد سرحان يكشف تفاصيل احتفاله بعيد ميلاد عادل إمام صحبة أحمد مكي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد سرحان يكشف تفاصيل احتفاله بعيد ميلاد عادل إمام صحبة أحمد مكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.