فرانكفورت ورينجرز إلى الأشواط الإضافية في نهائي الدوري الأوروبي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..فرانكفورت ورينجرز إلى الأشواط الإضافية في نهائي الدوري الأوروبي في المدونة او الخبر التالي .

11:40 م | الأربعاء 18 مايو 2022

آينتراخت فرانكفورت

أخبار متعلقة

تعادل آينتراخت فرانكفورت الألماني مع رينجرز الإسكتلندي، بنتيجة 1-1 في الشوط الثاني من المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ليذهب الفريقان إلى الأشواط الإضافية على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» تحت إدارة الحكم الدولي السلوفيني «سلافكو فينسيتش».

أهداف مباراة فرانكفورت ورينجرز

تقدم جون أريبو مهاجم فريق لجلاسجو رينجرز في الدقيقة 57، ثم أحرز نادي فرانكفورت هدف التعادل عن طريق مهاجمه رافائيل سانتوس في الدقيقة 69.

وشهد الشوط الأول من المباراة الضغط القوي من جانب فريق فرانكفورت الألماني على دفاع فريق رينجرز الإسكتلندي لكنه انتهى بالتعادل السلبي رغم العديد من الهجمات الضائعة من الفريق الألماني.

فرانكفورت بكل قوته مع بداية الشوط الثاني حيث حصل الفريق على ركلة ركنية في الدقيقة الـ47 نفذها فيليب كوستيتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

رينجرز.

في الدقيقة الـ49 من عمر الشوط الثاني سدد جيسبر ليندستروم لاعب آينتراخت كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت باحد مدافعي رينجرز ومرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس.

خطأ دفاعي في مباراة آينتراخت فرانكفورت ورينجرز

في الدقيقة 57 سجل جون أريبو مهاجم فريق لجلاسجو رينجرز الهدف الأول في المباراة ، وجاء الهدف من خطأ دفاعي فادح من الخط الدفاعي بالكامل لآينتراخت فرانكفورت استغلها جون أريبو ونجح في الانفراد بالمرمى ثم سدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

في الدقيقة 68 من عمر المباراة هدف محقق ضائع لفرانكفورت بعد خطأ فادح من مدافعي رينجرز استغله سيباستيان رودي وتمكن من استخلاص الكرة ثم تمريرها باتجاه زميله دايتشي كامادا المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة ساقطة خلف الحارس لكنها مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

تعادل فرانكفورت

في الدقيقة 69 من مجريات اللقاء أحرز نادي فرانكفورت هدف التعادل عن طريق مهاجمه رافائيل سانتوس، وجاء الهدف من خلال تمريرة مساعدة من فيليب كوستيتش بعد عرضية أرضية خدعت دفاع الخصم ووصلت إلى المهاجم فقام بتسديدة في شباك الحارس.

في الدقيقة الـ80 من المباراة نفذ فريق فرانكفورت ركلة ركنية، عن طريق فيليب كوستيتش داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام القائم الأيمن إلى رمية تماس.

                          رينجرز

في الدقيقة الـ84 حصل فريق رينجرز على ركلة حرة مباشرة في وسط ملعب فرانكفورت من جهة اليسار، نفذها جيمس تافيرنير بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى رمية تماس.

سيطرة تامة من جانب لاعبي فريق رينجرز الإسكتلندي على الكرة في وسط ملعب المباراة لكن دون أي خطورة على مرمى الفريق الألماني من أجل خطف اللقاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

فرانكفورت ورينجرز إلى الأشواط الإضافية في نهائي الدوري الأوروبي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فرانكفورت ورينجرز إلى الأشواط الإضافية في نهائي الدوري الأوروبي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فرانكفورت ورينجرز إلى الأشواط الإضافية في نهائي الدوري الأوروبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.