ويجز يطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بكسر فى ذراعه | مصر

مصر - اخبار الفن ..ويجز يطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بكسر فى ذراعه في المدونة او الخبر التالي .

طمأن الرابر ويجز جمهوره على حالته الصحية، حيث نشر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو يجلس على إحدى الدراجات البخارية وما زال مصابًا في ذراعه اليسرى.

وعلق الرابر ويجز على الصورة التي شارك بها جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "العين صابتني ورب العرش نجاني".

وفي منتصف أبريل الماضي، تعرض ويجز لحادث سير بدراجته النارية، وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، وطمأن جمهوره على حالته الصحية، وظهر في الصورة وبجانبه خوذته التى يستخدمها أثناء قيادة الدراجة النارية، وعلق قائلًا: "لا أستطيع التوقف عن قيادة الدراجات النارية.. آسف أحبتي أنا تعرضت لحادث".

وقرر علي العربي وويجز أن تذهب جميع أرباح الأغنية إلى مخيم الزعتري بالأردن، مساهمة منهما في تطوير وسائل المعيشة هناك، وتعكس الأغنية حالة اللاجئين، وما يمرون به من صعاب بعد فقدانهم لأوطانهم، وهي الحالة التي تمس كل اللاجئين في أنحاء العالم، خاصة الشباب منهم وما يحملون من أحلام وطموحات تبدو بعيدة المنال.

أحداث "كباتن الزعتري" تدور حول أفضل صديقين "محمود" و"فوزي" اللذين يعيشان في "مخيم الزعتري" للاجئين في الأردن، ولديهما حلم لا يموت في أن يصبحا لاعبي كرة قدم محترفين، بينما يواجهان الواقع الصعب في حياتهما.

وعلى الرغم من كونهما محبوسين في مساحة لا توجد بها مرافق أو فرصة للتدريب، إلا أنهما يظلان متفائلين ويمارسان الرياضة يومًا بعد يوم، عندما تزور أكاديمية رياضية مشهورة عالميًا ناديهما، تتاح لكليهما فرصة لتحقيق هذا الحلم.

ويعد "كباتن الزعتري" أول فيلم وثائقي طويل لعلي العربي، مخرج ومنتج الفيلم الذي أمضى 8 سنوات في العمل عليه في مخيم الزعتري بالأردن.

ويجز يطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بكسر فى ذراعه

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ويجز يطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بكسر فى ذراعه






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ويجز يطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بكسر فى ذراعه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.