مصراوي يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وفرصه للحاق بمباراة إنبي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..مصراوي يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وفرصه للحاق بمباراة إنبي في المدونة او الخبر التالي .

11:22 م الأربعاء 18 مايو 2022

يخضع محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لاختبار طبي يوم الجمعه لحسم موقفه من مواجهة انبي المقرر لها السبت المقبل بالدوري.

وعلم مراسل "يلاكورة" أن السبب الرئيسي وراء خروج محمد الشناوي من مواجهة البنك الأهلي هو الآم في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الطبي سحبه من المباراة تجنباً لأي امور اخري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة "ليلا كورة" أن الإصابة خفيفة ولا تدعو للقلق ومن المرجح أن الجهاز الفني لن يغامر بالشناوي في مواجهة انبي المقبلة حتي لا يفقده فترة أطول ويغيب عن نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الوداد البيضاوي بالمغرب نهاية الشهر.

وواصل المصدر الأهلي نزيف النقاط ببطولة الدوري بعدما تعادل بدون أهداف مع مضيفه البنك الأهلي، اليوم الأربعاء، في المرحلة التاسعة عشر للمسابقة.

وبقي الأهلي، الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي، في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، متأخرا بفارق 7 نقاط خلف غريمه التقليدي الزمالك المتصدر، علما بأن الفريق الأحمر مازال يمتلك 4 مباريات مؤجلة.

في المقابل، ظل البنك الأهلي، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثامنة على التوالي في البطولة، في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

مصراوي يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وفرصه للحاق بمباراة إنبي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصراوي يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وفرصه للحاق بمباراة إنبي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصراوي يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وفرصه للحاق بمباراة إنبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.