العدس والاسماك.. أطعمة تحارب حب الشباب وتقلل من ظهوره | مصر

مصر - منوعات ..العدس والاسماك.. أطعمة تحارب حب الشباب وتقلل من ظهوره في المدونة او الخبر التالي .

الظهور دائما بمظهر جيد وبوجه خال من التجاعيد، أو من حب الشباب هو ما يسعى لتحقيقه الكثيرون، حتى لا يصابوا بالحرج عند التنزه أو خلال المقابلة مع الآخرين.

ووفقا للتقرير المنشور عبر جريدة " ديلي ميل "، سنتعرف على أبرز النصائح  لمحاربة حب الشباب عن طريق إضافة نوع غذائي يساهم في تقليل فرص ظهور حب الشباب.

وأوضح التقرير، أن تناول الأسماك الغنية  بالأوميجا 3   ومنها السلمون والماكريل يعد من أفضل وأهم الحيل الغذائية لتقليل فرص ظهور حب الشباب، وأيضا تساهم في إمدادها بالنضارة الحيوية والنقاء.

وأشار التقرير إلى أن السر في تقليل ظهور حب الشباب يكمن في أحماض الأوميجا 3 ،  ومن ضمن الأطعمة التي تحتوي على هذا العنصر الغذائي المهم ليس فقط الأسماك بل أيضا الحمص والعدس، فهي أطعمة تساهم بشكل كبير في حصول البشرة على الصفاء والنقاء وتقليل فرص الإصابة بأي مشاكل جلدية كظهور حب الشباب.

ووفقا لبحث ألماني أشرف عليه العديد من أطباء الجلدية من جامعة لودفيج ماكسيميليان في ميونيخ ، وبعد فحص نوعية الطعام المتناول  لـ100 شخص فوق سن 12 عاما، ويعانون من حب الشباب ، وجد أن 94  شخصا منهم يعانون من نقص في نسب أحماض أوميجا 3 .

ويرى الأطباء الألمان، أن الأحماض الدهنية التي يمكن تناولها على شكل كبسولات، لها خصائص مضادة للالتهابات وتمنع ظهور حب الشباب، ولذا لا غني عنها للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب بالإضافة إلي تناولهم للأطعمة التي تحتوي على الأوميجا3.

 

العدس والاسماك.. أطعمة تحارب حب الشباب وتقلل من ظهوره

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

العدس والاسماك.. أطعمة تحارب حب الشباب وتقلل من ظهوره






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العدس والاسماك.. أطعمة تحارب حب الشباب وتقلل من ظهوره نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الأمة - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.