مريم رجوي لبومبيو: يجب تخليص إيران والعالم من شرور الملالي | الكويت

الكويت - عربي ودولي ..مريم رجوي لبومبيو: يجب تخليص إيران والعالم من شرور الملالي في المدونة او الخبر التالي .

عواصم – وكالات: أكدت الرئيسة المنتخبة من جانب المعارضة الإيرانية مريم رجوي ضرورة تخليص إيران والشرق الأوسط والعالم من شرور نظام الملالي، مشددة على أن الشعب والمقاومة المنظمة العاملان الحاسمان في تطورات إيران. وخلال استقبالها وزير الخارجية الأميركي السابق مايك بومبيو في معسكر أشرف الثالث، حيث تفقد متحف المقاومة وشارك في اجتماع للمجاهدين في قاعة بهارستان وألقى كلمة، قالت رجوي: “هؤلاء الذين تجمعوا هنا هم امتداد لتاريخ نضال الإيرانيين المستمر منذ 120 عاما من أجل الحرية. بينهم ألف سجين تعرّضوا للتعذيب في ديكتاتوريتي الشاه والملالي”، مؤكدة أن معركة شرسة بين الشعب الإيراني والفاشية الدينية مستمرة منذ 43 عامًا، وستستمر حتى إقامة جمهورية ديمقراطية حرة.

وقالت: “حاول الملالي أن يصطنعوا ذات يوم عدواً من العراق ويومًا آخر من الولايات المتحدة، لكن الشعب الإيراني ومنظمة مجاهدي خلق قالوا إن العدوّ‌ موجود هنا في إيران”، مؤكدة أن “ضعف النظام في أوجه من جهة، والغضب الشعبي وعدم الرضا في حده الأقصى من جهة أخرى، مما يؤدي إلى اعتلاء المقاومة المنظّمة”، مشددة على أن “الشعب ومقاومته المنظمة، العامل الحاسم لأي تغيير في إيران، وهو ما تم تجاهله في السياسة الغربية لمدة أربعة عقود وجعل الفرصة سانحة أمام الملالي ليصلوا إلى عتبة امتلاك قنبلة ذرية”.

مريم رجوي لبومبيو: يجب تخليص إيران والعالم من شرور الملالي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مريم رجوي لبومبيو: يجب تخليص إيران والعالم من شرور الملالي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مريم رجوي لبومبيو: يجب تخليص إيران والعالم من شرور الملالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.