علي الألفي يدخل مجال تقديم البرامج بـ«الكومبو» | مصر

مصر - اخبار الفن ..علي الألفي يدخل مجال تقديم البرامج بـ«الكومبو» في المدونة او الخبر التالي .

أعلن الفنان علي الألفي عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام» خوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة عاليوتيوب.

علي الالفي برومو التشويقي لبرنامجه «الكومبو مع علي الألفي»، وعلق عليه قائلًا: «وأخيرًا حلم قديم بيتحقق، انتظرونا في أول حلقات برنامجي الكومبو يوم الجمعة الجاية 20 مايو، وبوعدكم بمفاجأة».

مرض علي الالفي 

علي الألفي إصابته بمتحور أوميكرون، من خلال فيديو  نشره على «ستوري» حسابه على «إنستجرام»، كشف خلاله أعراض المتحور قائلًا: «عشان محدش يهول أوميكرون أقرب للإنفلونزا من الكورونا، وعلاجه من خلال مضادات للرشح والزور».

علي الألفي يجري عملية جراحية

وفي مارس الماضي أعلن علي الألفي خضوعه لعملية جراحية عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات  إنستجرام، ونشر صورة له من داخل المستشفى وعلق عليها قائلاً: «صباح الخير، الحمد لله رب العالمين، إمبارح عملت عملية جراحية في بورسعيد، وخلصت من مشكلة كانت مزمنة بقالها وقت طويل، الحمد لله لسه قاعدين لكم نرازي عالهامش، والشبه بيني وبين أبويا بدأ يبقي مرعب للعيلة».

علي الألفي يدخل مجال تقديم البرامج بـ«الكومبو»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

علي الألفي يدخل مجال تقديم البرامج بـ«الكومبو»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل علي الألفي يدخل مجال تقديم البرامج بـ«الكومبو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.