بعد تألقها في رمضان 2022 وفاء عامر تعلن عن مسلسلها الجديد | مصر

مصر - اخبار الفن ..بعد تألقها في رمضان 2022 وفاء عامر تعلن عن مسلسلها الجديد في المدونة او الخبر التالي .

الرئيسية/شارع الفن/بعد تألقها في رمضان 2022 وفاء عامر تعلن عن مسلسلها الجديد

بعد تألقها في رمضان 2022 وفاء عامر تعلن عن مسلسلها الجديد

نبض الوطن

تالقت النجمة وفاء عامر في رمضان الماضي في اكثر من عمل درامي وهم “جزيرة غمام وراجعين ياهوى وبيت الشدة” حيث اشاد الجمهور على تالقها في كل هذه الاعمال

واعلنت النجمة وفاء عامر عن تحضيرها لمسلسل “الشادر”، والذي تشارك في بطولته بجانب الفنانة ياسمين صبري، حيث انضمت إلى العمل مؤخرا، بعد ترشيح المخرج سامح عبد العزيز لها.

حيث قالت وفاء عامر إنها مازالت تنتظر وصول السيناريو وقراءة الحلقات ودراسة شخصيتها بالمسلسل، على أن تبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة عقب إنهاء تحضيرات العمل، ويعد هذا المسلسل بمثابة تكرار التعاون بينها وبين ياسمين صبرى بعد مسلسلات “أبو هيبة فى جبل الحلال” و”حكايتى”و”شطرنج”.

وكانت قد استضافن الاعلامية لميس الحديدي الفنانة وفاء عامر فى برنامجها “كلمة أخيرة” على قناة “ON بعد مشاركتها فى رمضان الماضي، في 3 أعمال هي “جزيرة غمام” و”وراجعين يا هوى” و”بيت الشدة”.

وكشفت وفاء عامر أنها رشحت نور خالد النبوى لمساعد مخرج مسلسل “راجعين يا هوى”، مضيفة: “أبوه كان رافض، وهو ما شاء الله موهوب وعنده قبول، وأنصحه بأن يحذو حذو أبيه”.

بعد تألقها في رمضان 2022 وفاء عامر تعلن عن مسلسلها الجديد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد تألقها في رمضان 2022 وفاء عامر تعلن عن مسلسلها الجديد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تألقها في رمضان 2022 وفاء عامر تعلن عن مسلسلها الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نبض الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.