آينتراخت فرانكفورت يعود لدورى أبطال أوروبا بعد غياب 62 عاما | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..آينتراخت فرانكفورت يعود لدورى أبطال أوروبا بعد غياب 62 عاما في المدونة او الخبر التالي .

نجح فريق آينتراخت فرانكفورت الألمانى فى التتويج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه، على حساب نظيره رينجرز الاسكتلندى بنتيجة 5 - 4 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 - 1، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى مدينة إشبيلية الإسبانية.

ويعود اينتراخت فرانكفورت للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي، للمرة الأولى منذ موسم 1959 - 1960. 

وستمثل 5 أندية الدوري الألمانى، فى دورى الأبطال بالموسم المقبل، وهى بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، باير ليفركوزن، لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت.  

وافتتح اللاعب جو أريبو أهداف اللقاء في الدقيقة 57 لصالح فريق رينجرز، قبل أن يدرك النجم رافائيل أريبو في الدقيقة 67 لصالح نادي اينتراخت فرانكفورت. بهذه النتيجة يلجأ الفريقان للأشواط الإضافية بعد التعادل الايجابي الذي حسم نتيجة الوقت الأصلي للقاء.

ولجأ الطرفان الى ضربات الجزاء بعد تعالهما إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الوقتين الأصلي والإضافي ما دفعهما إلى اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية، والتى حسمها فريق فرانكفورت بنتيجة 5 - 4. 

آينتراخت فرانكفورت يعود لدورى أبطال أوروبا بعد غياب 62 عاما

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

آينتراخت فرانكفورت يعود لدورى أبطال أوروبا بعد غياب 62 عاما






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل آينتراخت فرانكفورت يعود لدورى أبطال أوروبا بعد غياب 62 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.