صحيفة مغربية: فيكتور جوميز حكما لمباراة الأهلي ضد الوداد فى نهائى أبطال أفريقيا | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..صحيفة مغربية: فيكتور جوميز حكما لمباراة الأهلي ضد الوداد فى نهائى أبطال أفريقيا في المدونة او الخبر التالي .

كشفت تقارير صحفية مغربية عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم 30 مايو الجاري، والتي يستضيفها ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ووفقاً لموقع "هيسبورت" أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" المهمة لطاقم تحكيم يقوده الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

يساعد فيكتور جوميز كل من حكمي الراية زاخيل توسي وسورو فاتسون، وصادوق السالمي حكما رابعا، فيما أسندت مهمة حكام تقنية "الفار" لكل من هيثم قيرات وخليل حساني، إضافة إلى بيدة دحان.

وقررت لجنة حكام "الكاف" الاعتماد على خدمات الجنوب أفريقي فيكتور جوميز لقيادة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم قيادته مباراة إياب نصف النهائي بالدار البيضاء بين الوداد الرياضي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، فيما اعتمدت على الزامبي جاني سيكازوي حكما لنهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان وأورلاند بيراتس.

صحيفة مغربية: فيكتور جوميز حكما لمباراة الأهلي ضد الوداد فى نهائى أبطال أفريقيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صحيفة مغربية: فيكتور جوميز حكما لمباراة الأهلي ضد الوداد فى نهائى أبطال أفريقيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صحيفة مغربية: فيكتور جوميز حكما لمباراة الأهلي ضد الوداد فى نهائى أبطال أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.