دفاع الفيحاء.. ممنوع العبور | السعودية

السعودية - اخبار الرياضة ..دفاع الفيحاء.. ممنوع العبور في المدونة او الخبر التالي .

يخشى نادي الفيحاء وإدارته وكافة منسوبيه وجماهيره الإخفاق الأول لهم خلال نهائي «الحلم» الذي كان منتظراً منذ تأسيس النادي حتى مواجهة اليوم أمام فريق الهلال، إذ يأملون في تتويج فريقهم من الطلة الأولى ونثر الفرحة من جديد على مدينة (المجمعة) كما فعل جارهم نادي الفيصلي، في المقابل علاقة الوفاق بين مباريات الكؤوس ونادي الهلال على ما يرام والتاريخ يشهد بذلك. سبق أن تم تتويج 3 أندية وصلت للنهائي لأول مرة خلال مباريات كأس الملك، في المقابل فشلت 7 بتحقيق اللقب. إذ نجح كل من: الوحدة والهلال والأهلي في الظفر باللقب من الوصول الأول لنهائي كأس الملك. فيما خسر الرياض والاتحاد والاتفاق والنصر والشباب والتعاون والفيصلي أول نهائي لهم بكأس الملك.

من جانب آخر، يُعد دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء الأميز خلال مشواره ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث استقبلت شباكه هدفاً «يتيماً» خلال المباريات الثلاث التي خاضها. إذ بدأ «البرتقالي» مشواره أمام فريق أبها وانتصر عليه برباعية دون مقابل ضمن دور 16، ثم واجه الباطن ضمن دور 8 ونجح الأخير في زيارة شباك الحارس المتألق الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، وفي مواجهة ما قبل النهائي كسب الاتحاد بهدف نظيف، ليصعد لمواجهة الهلال في نهائي البطولة، الذي سيقام اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» في جدة.

دفاع الفيحاء.. ممنوع العبور

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

دفاع الفيحاء.. ممنوع العبور






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دفاع الفيحاء.. ممنوع العبور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.