ترتيب أفضل المراوغين في أوروبا .. مبابي ليس في الصدارة | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..ترتيب أفضل المراوغين في أوروبا .. مبابي ليس في الصدارة في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية قائمة أفضل اللاعبين المراوغين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال الموسم الحالي الذي شارف على الانتهاء.

وشهدت القائمة بعض المفاجآت المدوية، أبرزها احتلال آلان ماكسيمين مهاجم نيوكاسل يونايتد المركز الأول، بينما حل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في المرتبة الثانية.

وبحسب الصحيفة الإسبانية الشهيرة، فإن ماكسيمين قام بـ252 مراوغة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ونجح خلالها بـ150 مراوغة، بنسبة نجاح بلغت 59.5%.

ويأتي مبابي في المركز الثاني برصيد 220 مراوغة في المجمل، وكان الناجح منها 109 مراوغات، وبلغت نسبة النجاح لديه 44.5%. يليه رافاييل لياو نجم ميلان الذي حل في المرتبة الثالثة بـ179 مراوغة في المجمل ونسبة نجاح وصلت إلى 53%.

نجم ريال مدريد يحتل المركز الخامس في القائمة

ومن المفاجآت المثيرة أيضاً هي تواجد فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد في المركز الخامس، وهو مركز متأخر بالنظر إلى القدرة الفريدة في المراوغة التي يملكها اللاعب.

وقام فينيسيوس جونيور 230 مراوغة بالمجمل، نجح منها 90 مراوغة. ويتفوق عليه النجم المغربي سفيان بوفال الذي احتل المركز الرابع في القائمة، حيث قام بـ91 مراوغة ناجحة من أصل 215 محاولة.

ترتيب أفضل المراوغين في أوروبا .. مبابي ليس في الصدارة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ترتيب أفضل المراوغين في أوروبا .. مبابي ليس في الصدارة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب أفضل المراوغين في أوروبا .. مبابي ليس في الصدارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.