بشكل أسرع- رابط تحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم الموبايل رابط موقع دعم مصر 2022 | السعودية

السعودية - منوعات ..بشكل أسرع- رابط تحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم الموبايل رابط موقع دعم مصر 2022 في المدونة او الخبر التالي .

بعد الضغط الكبير الذي تعرضت له مكاتب التموين في جميع القرى والمدن والمحافظات، لاستقبال طلبات تحديث البطاقات التموينية من خلال رقم الموبايل المُسجل لدى إحدى شركات الاتصالات المعتمدة في الدولة، سواء فودافون أو موبينيل أو اتصالات أو وي، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بدء تلقي طلبات التسجيل وتحديث البطاقات عبر الموقع الرسمي دعم مصر، من أجل التيسير على المواطنين، ولرفع المعاناة عنهم نظرًا للزحام أمام المكاتب التموينية.

تحديث بطاقات التموين

يهدف قرار وزير التموين بتحديث بطاقات التموين وتسجيل أرقام التليفونات، من أجل إيصال الدعم لمستحقيه وتحديث قواعد بيانات مستفيدي الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن، وبالتالي لابد تسجيل رقم معتمد لدى شركات الاتصالات لصاحب البطاقة، من أجل التواصل معه، ومن ثم حصوله على الرقم السري الخاص بتحديث البيانات والتي يتم تسليمها لمكاتب التموين ووحدات صرف الخبر من أجل إتمام إجراءات التحديث، ومن ثم صرف المستحقات مجددًا والتي تم وقفها مؤقتًا ليحن إنهاء عمليات التحديث الخاصة بصاحب البطاقة.

بشكل أسرع| رابط تحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم الموبايل رابط موقع دعم مصر 2022

خطوات التحديث دعم مصر

أما عن خطوات التحديث الخاصة ببطاقات التموين، فيتطلب اتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول عبر موقع دعم مصر على الرابط التالي: www.tamwin.com.eg.

ثم الضغط على أيقونة الخدمات التموينية المتاحة أعلى الصفحة.

سجل رقم بطاقة التموين ثم متابعة.

ثم اختيار إعادة إرسال الرقم السري للهاتف المحمول.

سجل رقم الموبايل المسجل لدى إحدى شركات الاتصالات باسم صاحب البطاقة أو أي فرد من المستحقين.

اضغط على أيقونة إرسال الرقم السري.

تحديث بطاقة التموين

ومد فترة التحديث

ولك يكتفي وزير التموين الدكتور على المصيلحى، بفتح رابط موقع دعم مصر من أجل تلقي طبات التحديث، بل أعلن رسميًا عن مد فترة تسجيل أرقام التليفونات للمواطنين الذين تلقوا رسالة على بون الصرف، وجاء موعد المد حتى يوم الثلاثين من شهر يونيو المقبل، من أجل التيسير على المواطنين من إتمام إجراءات التحديث في جميع المدن والمحافظات، ومن أجل رفع الضغط على المكاتب التموينية.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً

بشكل أسرع- رابط تحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم الموبايل رابط موقع دعم مصر 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بشكل أسرع- رابط تحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم الموبايل رابط موقع دعم مصر 2022






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بشكل أسرع- رابط تحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم الموبايل رابط موقع دعم مصر 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.