توخيل: المحادثات مستمرة مع أزبيليكويتا حول مستقبله.. ولا نريده في حالة واحدة | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..توخيل: المحادثات مستمرة مع أزبيليكويتا حول مستقبله.. ولا نريده في حالة واحدة في المدونة او الخبر التالي .

تشيلسي توماس توخيل عن مستقبل اللاعب سيزار أزبيليكويتا، بعد ارتباطه بخطوة الرحيل عن النادي اللندني في الصيف.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإسباني مع تشيلسي في صيف 2023، إلا أن التقارير تشير إلى اقترابه من مغادرة ستامفورد بريدج، وانتقاله إلى برشلونة.

توخيل في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لقد أجرينا الكثير من هذه المحادثات لأنني أعتقد أنه شعر وكأنه فاز بكل شيء بعد كأس العالم للأندية، أتفهم تلك الأفكار، وكأن مهمته قد انتهت هنا".

وأضاف: "ثم هناك أيضًا تغيير في الملكية، خاصة إنه لعب تحت إشراف هذا المالك فقط، لذا ربما زاد هذا من أفكاره حول وضعه".

وواصل: "في نفس الوقت هو يحب النادي، يحب التحدي ويحب أن يكون هنا، إنه قائدنا، وما زلنا في حوار وفي مرحلة ما نحن أنانيون أيضًا لأننا لسنا مسؤولين عن حل مشاكل أو تلبية رغبات أي ناد آخر".

واستكمل: "بالنظر إلى حقيقة أننا فقدنا المدافعين الرئيسيين بالفعل، فإنه ليس السيناريو المثالي للتفكير في خسارة سيزار، على الرغم من أنني أستطيع فهم وجهة نظره الشخصية، في مرحلة ما إذا كنت أسطورة، فأنت تستحق مني ومن النادي نظرة ثانية، لمعرفة ما إذا كان هناك استثناء من القاعدة، وما زلنا في هذه العملية".

وأردف: "آمل بشدة أن يظل معنا، وهو يعرف ذلك، ولكننا ما زلنا في المحادثات لإيجاد الحل الأمثل".

اقرأ أيضًا.. كانتي يعلق على مستقبله مع تشيلسي بعد ارتباطه بـ مانشستر يونايتد

وتابع المدرب: "إنه يمثل كل ما يدور حوله تشيلسي، وأنا سعيد جدًا لأنه قائد الفريق، لأنه متواضع ويعمل بجد ورجل لطيف ومهذب، أنا سعيد لأنه يقدم المثال والأداء على أعلى مستوى".

وأوضح: "أنا سعيد جدًا لأنه من الممكن في كرة القدم لشخص مثل هذا أن يفوز بكل الألقاب، وأن ينجح حقًا على المستوى الأعلى، هذا واضح تمامًا، ولكن هناك المزيد من الأمور التي يتعين علينا أخذها في الاعتبار".

واستمر: "إنه يعطي كل ذلك إذا كان ملتزمًا تمامًا، ولكن إذا كان الآن هو الوقت المناسب له ولا يمكنه التخلص من هذا الشعور، فعلينا التحدث عنه بصراحة وجدية واحترام لأنه يستحق ذلك".

وأكد: "علينا معرفة ما إذا كان بإمكانه تقديم كل ما يجعله مميزًا، لأنه لا يمكن أن يكون مميزًا إلا إذا كان ملتزمًا بنسبة 100 %، وليس لديه صوت واحد في رأسه، هذا هو الأساس ولذلك علينا اكتشاف هذا الأمر".

واختتم: "ليست هناك حاجة لنا لمعرفة ذلك اليوم أو غدًا، لا يزال لدينا الوقت لأننا أيضًا في وضع متميز، حيث العقد ساري، لذلك دعونا نرى وربما يحتاج أيضًا إلى اكتشاف ذلك بنفسه".

توخيل: المحادثات مستمرة مع أزبيليكويتا حول مستقبله.. ولا نريده في حالة واحدة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

توخيل: المحادثات مستمرة مع أزبيليكويتا حول مستقبله.. ولا نريده في حالة واحدة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل توخيل: المحادثات مستمرة مع أزبيليكويتا حول مستقبله.. ولا نريده في حالة واحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.