طفل يسقط رئيس وزراء أستراليا أرضاً في مباراة لكرة القدم.. فهل يعوضها السبت؟ (فيديو) | الإمارات

الإمارات - عربي ودولي ..طفل يسقط رئيس وزراء أستراليا أرضاً في مباراة لكرة القدم.. فهل يعوضها السبت؟ (فيديو) في المدونة او الخبر التالي .

ت + ت - الحجم الطبيعي

اصطدم رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون بصبي صغير في مباراة ودية، خلال الحملة الانتخابية، فسقطا على الأرض معا، فتعالت أصوات المتفرجين لذلك.

ولعب سكوت موريسون مباراة ودية مع فريق ديفونبورت المحلي للأطفال في تسمانيا، حيث كان أيضا يبحث عن الأصوات قبل انتخابات يوم السبت الصعبة، بحسب موقع "أستراليا بالعربي".

في البداية، كان موريسون يرتدي قميصًا وربطة عنق ويتجول حول الملعب بلا تركيز إلى حد ما، محاولًا الحصول على الكرة بينما كانت تتنقل من صبي إلى صبي.

ولكن بعد ذلك، زاد اللاعب البالغ من العمر 54 عامًا من سرعته، لكن لسوء الحظ، كان في الطريق صبي صغير، تحركت كتف موريسون اليسرى مباشرة إلى وجه الطفل، مما أدى إلى سقوطهما على العشب الاصطناعي.

بعد أن أدرك موريسون ما فعله، ألقى ذراعيه حول الطفل وعانقه ورفعه عن الأرض، حيث انطلق المدرب سريعًا من أجل معاينة إصابة الرأس المرتجلة وقام المصورون بسرعة بتوثيق اللحظة.

أثار هذا الاصطدام بعدها ضحكات كثيرة بينما نفض الفتى الغبار عن نفسه ووقف موريسون بخجل على قدميه.

وكتب أحدهم على تويتر "بطاقة حمراء وإلى المحكمة يوم السبت" في إشارة إلى الانتخابات العامة التي ستجرى يوم السبت 21 مايو.

طفل يسقط رئيس وزراء #أستراليا أرضاً في مباراة لكرة القدم.. فهل يعوضها السبت؟ (فيديو)https://t.co/5XGMwqFhtq#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/dPPwtw9OI0

— صحيفة البيان (@AlBayanNews) May 18, 2022

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

طفل يسقط رئيس وزراء أستراليا أرضاً في مباراة لكرة القدم.. فهل يعوضها السبت؟ (فيديو)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

طفل يسقط رئيس وزراء أستراليا أرضاً في مباراة لكرة القدم.. فهل يعوضها السبت؟ (فيديو)






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طفل يسقط رئيس وزراء أستراليا أرضاً في مباراة لكرة القدم.. فهل يعوضها السبت؟ (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.