عصام عبد الفتاح: قرار إلغاء هدف الأهلي صحيح.. والفار تعامل بـروح البروتوكول | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..عصام عبد الفتاح: قرار إلغاء هدف الأهلي صحيح.. والفار تعامل بـروح البروتوكول في المدونة او الخبر التالي .

الأهلي في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء الأربعاء.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "أحمد الشناوي غير قادر أن يقول إذا كان قرار هدف الأهلي صحيح أم لا".

أحمد الشناوي يكشف مدى صحة هدف الأهلي الملغي أمام البنك الأهلي

وأضاف: "قانون كرة القدم يقول بدون تقنية الفيديو إن هدف الأهلي غير صحيح مليون في المائة، أي ركلة حرة لكي يتم استئنافها بشكل صحيح يجب أن تكون ثابتة على الأرض".

وأردف: "الفار أصبح علمًا، والبروتوكول له مفاهيم كثيرة وتغييرات، وكما يوجد في القانون روح القانون، يوجد أيضًا في بروتوكول الفار روح البروتوكول".

واستكمل: "أحمد الشناوي يتكلم عن الإجراءات ولكن لا يتحدث عن روح الفار، روح البروتوكول تقول إن تقنية الفار يُمكنها مراجعة اللعبة".

فيديو | إلغاء هدف لـ الأهلي وطرد عبد الحفيظ أمام البنك الأهلي

واختتم: "هدف الأهلي إذا كان تم احتسابه مصر كلها كانت ستتحدث عنه حتى أحمد الشناوي، وكان سيقول إن الهدف غير صحيح، تصرف أمين عمر وحكم تقنية الفار صحيح وفقًا لروح البروتوكول".

عصام عبد الفتاح: قرار إلغاء هدف الأهلي صحيح.. والفار تعامل بـروح البروتوكول

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عصام عبد الفتاح: قرار إلغاء هدف الأهلي صحيح.. والفار تعامل بـروح البروتوكول






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عصام عبد الفتاح: قرار إلغاء هدف الأهلي صحيح.. والفار تعامل بـروح البروتوكول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.