منافسة ثلاثية شرسة على تجنب الهبوط في الدورى الإنجليزي للموسم الحالى | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..منافسة ثلاثية شرسة على تجنب الهبوط في الدورى الإنجليزي للموسم الحالى في المدونة او الخبر التالي .

اشتعلت المنافسة على قمة وقاع الدورى الإنجليزي لكرة القدم حيث تم تأجيل حسم بطل البريميرليج والفريق الهابط الثالث إلى الجولة الأخيرة حيث يطارد ليفربول نظيره السيتي على لقب البريميرليج فيما يتنافس الثلاثي بيرنلي، ليدز يونايتد وإيفرتون لتجنب المقعد الثالث للهبوط إلى الدرجة الثانية بعد تأكد هبوط كل من نوريتش سيتي وواتفورد.

ويتذيل نوريتش جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بينما احتل واتفورد المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة قبل مباراة واحدة لكل فريق على نهاية البريميرليج ليتأكد هبوط الفريقين بعد موسم واحد من صعودهما.

بينما سيكون الفريق الهابط الثالث واحد من الثلاثي بيرنلي، ليدز يونايتد وإيفرتون، ويأتي موقف الفرق التي تتنافس لتجنب التواجد في المركز الثامن عشر كالتالي:

إيفرتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة وبفارق أهداف سالب 20 ، ومتبقي له مواجهتان ضد كريستال بالاس في جوديسون بارك وأمام آرسنال في ملعب الإمارات.

فيما يلعب ليدز يونايتد صاحب المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة وبفارق أهداف سالب 38 مباراة خارج ملعبه ضد برينتفورد في جريفين بارك.

بينما يقبع بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة وبفارق الأهداف سالب 18 ومتبقي له مواجهتان ضد أستون فيلا في فيلا بارك وأمام نيوكاسل يونايتد على ملعب تيرف مور.

ويعتبر مصير إيفرتون وبيرنلي في أيديهما نظراً لتبقي مباراتين لكل فريق، أما ليدز يونايتد فلن يكون مصيره في يده.

ويحتاج إيفرتون للفوز في مباراة واحدة من مواجهتي كريستال بالاس أو آرسنال للبقاء رسمياً لأن الوصول إلى النقطة 39 سيستحيل معه وصول ليدز إلى هذا الرصيد حتى في حالة الفوز على برينتفورد.

وفي حالة حصد التوفيز نقطتين من مواجهتي كريستال بالاس وآرسنال سوف يبقى في البريميرليج بنسبة 99% لأنه في هذه الحالة سيصل إلى 38 نقطة، وفي حالة فوز ليدز على برينتفورد سيصل إلى نفس الرصيد مع العلم أن إيفرتون يتفوق على ليدز بفارق 18 هدفاً وهو ما يستحيل تعويضه في لقاء واحد.

بينما سيتعقد موقف إيفرتون في حالة حصوله على نقطة واحدة من مواجهتي كريستال بالاس وآرسنال أو عدم حصوله على أي نقاط، حيث سينتظر عدم فوز ليدز يونايتد على برينتفورد أو عدم فوز بيرنلي في مواجهتي أستون فيلا ونيوكاسل.

ويحتاج  بيرنلي إلى 4 نقاط من آخر مباراتين له ضد أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد للبقاء رسمياً، ففي حالة الفوز في المواجهتين سيصل إلى 40 نقطة وهو ما يستحيل على ليدز يونايتد الوصول إليه، أما في حالة حصد 4 نقاط فسيصل إلى 38 نقطة وهو نفس الرصيد الذي سيصل إليه ليدز يونايتد في حالة الفوز على برينتفورد وهنا سيتم اللجوء لفارق الأهداف الذي يتفوق فيه بيرنلي حالياً بفارق 20 هدفاً.

إذا حصد بيرنلي 3 نقاط من آخر مباراتين سيكون عليه انتظار خسارة ليدز يونايتد أمام برينتفورد أو خسارة إيفرتون من آرسنال ونيوكاسل للبقاء في البريميرليج، أما إذا اكتفى بيرنلي بنقطة من المواجهتين سيبقى فقط إذا خسر ليدز من برينتفورد، وبالطبع إذا خسر بيرنلي في المواجهتين سيهبط دون النظر لنتائج باقي المباريات.

بينما يعتبر ليدز يونايتد الأقرب للهبوط رسميا حيث أنه لن يعتمد على نتائجه فقط، حيث يجب عليه الفوز على برينتفورد وانتظار أن يجمع بيرنلي أقل من 4 نقاط من مواجهتي أستون فيلا ونيوكاسل أو أن يجمع إيفرتون أقل من نقطتين من مواجهتي آرسنال وكريستال بالاس.

وقد يبقى ليدز في حالة عدم فوزه على برينتفورد ولكن بشرط خسارة بيرنلي في آخر مواجهتين أمام أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد.

منافسة ثلاثية شرسة على تجنب الهبوط في الدورى الإنجليزي للموسم الحالى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

منافسة ثلاثية شرسة على تجنب الهبوط في الدورى الإنجليزي للموسم الحالى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل منافسة ثلاثية شرسة على تجنب الهبوط في الدورى الإنجليزي للموسم الحالى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.