أيقونة المُصارعة الحرة: لم أشعر بالراحة مع كين لهذا السبب | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..أيقونة المُصارعة الحرة: لم أشعر بالراحة مع كين لهذا السبب في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360- تحدث بوبا راي دادلي، أسطورة المُصارعة الحرة، عن عمله مع أسطورة الرياضة كين في نزالات المُصارعة المُختلفة.

وأشار دادلي إلى أنه لم يشعر بـ”التناغم” مع كين أثناء تواجدهما سوياً على نفس الحلبة في نزالات المُصارعة المُختلفة خلال فترة توهجهما.

بوبا راي دادلي: افتقدت “التناغم” في عملي مع كين

وقال دادلي، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”هُناك الكثير من الأشخاص الذي كُنت معهم في الحلبة، ليس بالضرورة أن أكون قد شعرت بالراحة معهم”.

وتابع أيقونة المُصارعة الحرة حديثه بالقول :”سأقول إن من أقل الشباب الذين شعرت بالتناغم معهم كان المُصارع كين، على الرغم من أننا كُنا قادرين دائماً على تقديم مُباراة رائعة سوياً”.

وأضاف :”لقد كُنت دائماً أشعر بعدم الراحة معه لأن شعرت بأن هُناك مُشكلة تُواجهني فيما يتعلق بحركته في الحلبة، نحن فقط لم يجمعنا ذات النمط من التناغم الذي جمعني مع مُواهب آخرى”.

وحقق كين خلال فترة مسيرته الكثير من الشعبية حول العالم بفضل مستوياته، وشخصيته الغامضة التي زادها غموضاً القناع المُميز الذي ارتداه في أجزاءِ هامة من مسيرته.

شاهد معنا أيضًا:

أيقونة المُصارعة الحرة: لم أشعر بالراحة مع كين لهذا السبب

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أيقونة المُصارعة الحرة: لم أشعر بالراحة مع كين لهذا السبب






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أيقونة المُصارعة الحرة: لم أشعر بالراحة مع كين لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.