سيناريو مُختلف للمُواجهة النارية بين أوموس وبوبي لاشلي | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..سيناريو مُختلف للمُواجهة النارية بين أوموس وبوبي لاشلي في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360- شهد عرض يوم الاثنين الماضي من RAW نزالاً نارياً بين نجمي المُصارعة الحرة بوبي لاشلي ومُنافسه النيجيري أوموس صاحب العضلات المفتولة داخل القفص الحديدي.

وقدم أوموس مُباراة من المستوى العالي، وتمكن من إظهار قدراته الكبيرة في مُواجهة خصمه صاحب الشهرة الأكبر، ودانت السيطرة له على مُجريات النزال بشكلٍ واضح.

WWE تراجع عن فكرته الأصلية بشأن نزال أوموس ولاشلي

ولكن النهاية حملت خبراً ساراً لبوبي لاشلي الذي نجح في تحقيق الفوز بـ”النقطة الفنية” بعد أن أسقطه مُنافسه عبر إحدى جوانب القفص الحديدي، وأعلن الحكم فوز لاشلي بمُجرد وقوفه على قدميه خارج الحلبة.

وبحسب تقرير نشره موقع SportSkeeda فإن خطة اللقاء الأساسية كانت تتضمن سيناريو مُختلف تراجعت عنه إدارة الاتحاد في نهاية المطاف.

وأشار التقرير إلى أن الخطة الأصلية كانت تتضمن انهياراً لإحدى حلقات الحلبة أثناء المُباراة، ولكن الاتحاد قرر إلغاء تلك الفكرة في نهاية الاسبوع.

وكان فينس روسو، أيقونة الكتابة في عالم المُصارعة الحرة، قد سخر من بوبي لاشلي بعد احتفاله بالفوز على أوموس رغم سيطرة مُنافسه على النزال، وأشار إلى أن فوزه جاء فقط بسبب “نقطة فنية”.

شاهد معنا أيضًا:

سيناريو مُختلف للمُواجهة النارية بين أوموس وبوبي لاشلي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سيناريو مُختلف للمُواجهة النارية بين أوموس وبوبي لاشلي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سيناريو مُختلف للمُواجهة النارية بين أوموس وبوبي لاشلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.