الأهلى يغلق ملف البنك ويبدأ دراسة إنبى قبل مواجهة السبت فى الدورى | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..الأهلى يغلق ملف البنك ويبدأ دراسة إنبى قبل مواجهة السبت فى الدورى في المدونة او الخبر التالي .

أغلق الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ملف صفحة مباراة البنك التى أقيمت أمس ، الأربعاء، في الدوري الممتاز ويبدأ الفريق اليوم الاستعداد لمواجهة إنبي المقرر لها السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

ويتطلع الجهاز الفني لتجهيز لاعبيه جيداً من الناحية البدنية والذهنية لضغط المباريات الشديد محلياً هذه الفترة حيث لعب المارد الأحمر أمس أمام البنك ثم سيلعب مع أنبي السبت المقبل بعدها يلعب مع إيسترن كومباني الأربعاء المقبل ثم يخوض التحدي الأصعب بمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجه الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادى الأهلى تحذيرا شديد اللهجة للمغربى بدر بانون مدافع فريقه، بضرورة إبلاغه فورا حال شعوره بأى تعب عقب أداء التدريبات التدريجية وعدم إخفاء ذلك الأمر للاطلاع على تطورات حالته أولا بأول.

واستقر الجهاز الطبى للنادى الأهلى على خضوع بدر بانون لفحوصات طبية جديدة، للتعرف على مستجدات حالة اللاعب، لاسيما بعد السماح له بأداء تمرين العجلة تمهيداً لخوضه التدريبات بشكل تدريجى خلال المرحلة المقبلة.

وابتعد بدر بانون عن المشاركة مع الأهلى منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب المغرب فى أمم أفريقيا، ليعانى من توابع إصابته بالفيروس، حيث يخضع اللاعب فى الفترة الأخيرة لفحوصات طبية على القلب والرئتين للاطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.

الأسد المغربى تم تنصيبه ملكاً على قلوب الأهلاوية، ليس فى قدراته الدفاعية فقط وتأمين خط الظهر، بل العقل الكروى الذى يتمتع به فى قطع الكرات وتمريرها لبداية الهجمات، وكذلك دوره الهجومى المميز خاصة فى التسديدات وركلات الجزاء التى تفوق فيها على غيره.

وشارك بدر بانون فى 50 مباراة مع الأهلى بكل البطولات ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقى مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

الأهلى يغلق ملف البنك ويبدأ دراسة إنبى قبل مواجهة السبت فى الدورى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأهلى يغلق ملف البنك ويبدأ دراسة إنبى قبل مواجهة السبت فى الدورى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلى يغلق ملف البنك ويبدأ دراسة إنبى قبل مواجهة السبت فى الدورى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.