الأب بطرس دانيال عن دلال عبدالعزيز: كانت محبوبة للغاية وصاحبة مواقف إنسانية | مصر

مصر - اخبار الفن ..الأب بطرس دانيال عن دلال عبدالعزيز: كانت محبوبة للغاية وصاحبة مواقف إنسانية في المدونة او الخبر التالي .

قال الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، إن الدورة المقبلة من مهرجان المركز، اهتمت بتكريم النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز؛ إذ تتصادف ذكرى رحيل الأول مع موعد انطلاق النسخة الـ70 من فعاليات المهرجان، في 20 مايو الجاري، ومن المقرر أن تحضر ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم لتسلم التكريم.

الأب بطرس دانيال في تصريحات لـ«الوطن»، أنه بالرغم من رحيل عدد كبير من النجوم على مدار العام الماضي، إلا أن وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز آثارت حالة واسعة من الحزن في الشرع المصري، وأحدثت حالة من الفراغ على الساحة الفنية؛ إذ كان للثنائي بصمة هامة لا يمكن إنكارها.

الأب بطرس دانيال: دلال عبد العزيز كانت تحرص على زيارة الفنانين المرضى

الراحلة دلال عبدالعزيز؛ إذ كانت تسعى دائما لزيارة الفنانين المرضى بداية من مديحة يسري ونادية لطفي ويوسف داود، مشيرا إلى أنه «كان لي شرف التعامل مع سمير غانم ودلال عبدالعزيز عن قرب، كانت لهم أعمال خيرية ومواقف إنسانية عديدة كنا نحتفل بعيد ميلاد الفنان جورج سيدهم ونزوره في وجودهما؛ إذ كانت ظروفه الصحية صعبة في ذلك الوقت».

تكريم 6 مبدعين في «الكاثوليكي للسينما»

ويكرم المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ70 مجموعة كبيرة من المبدعين في مختلف المجالات الفنية، من بينهم الإعلامية درية شرف الدين، الفنانين: محمد صبحي، هاني شاكر، أحمد عبد العزيز، إلهام شاهين والمخرج مجدي أحمد علي.

الأب بطرس دانيال عن دلال عبدالعزيز: كانت محبوبة للغاية وصاحبة مواقف إنسانية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأب بطرس دانيال عن دلال عبدالعزيز: كانت محبوبة للغاية وصاحبة مواقف إنسانية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأب بطرس دانيال عن دلال عبدالعزيز: كانت محبوبة للغاية وصاحبة مواقف إنسانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.