اهتمي بنفسك.. صابونة الخيار والبقدونس لوجه لامع ومشرق ونضر بدون تجاعيد وبشرة أصغر 10 سنوات | السعودية

السعودية - منوعات ..اهتمي بنفسك.. صابونة الخيار والبقدونس لوجه لامع ومشرق ونضر بدون تجاعيد وبشرة أصغر 10 سنوات في المدونة او الخبر التالي .

لابد من غسل الوجه يوميًا أكثر من مرة ولكن الصابون العادي يدمر البشرة لذا عليكي بتجربة صابونة الخيار والبقدونس الأكثر من رائعة لنضارة وحماية فائقة للبشرة، كما يمكنك صنعها فى المنزل بأقل التكاليف الممكنة، وسوف نوضح في مضمون مقالنا اليوم عن كيفية وطريقة عمل الصابونة الطبيعية والآمنة لتتمتعي بوجه رطب وصحي في جميع الأوقات.

صابونة الخيار والبقدونس

تعتبر من أكثر أنواع الصابون الطبيعي تميزًا وفاعلية في حل العديد من مشاكل البشرة التي تسبب الإزعاج للكثير منا، كما أنها يتم صنعها بمنتجات طبيعية تزيد من ترطيب وحماية البشرة، ويتم صنعها وفقًا للخطوات التالية:

المكونات

عدد ١ ربطة من البقدونس.

وعدد ٢ ثمرة من الخيار.

عدد ٢ ملعقة من عسل النحل الأبيض.

وعدد ٢ ملعقة من الحليب البودر.

مقدار نصف كوب من ماء الزهر العضوي.

عدد ١ قطعة كبيرة من صابون الغار.

طريقة عمل الصابون الطبيعي

أولًا عليك بغسل رابطة البقدونس والخيار في الماء جيدًا حتى تصبح نظيفة للغاية، ثم ضعي معهم مقدار ماء الزهر واطحنيها في الخلاط حتى تصبح سائلة، ثم قومي بتصفيته والحصول على الماء الصافي دون شوائب.

قومي ببشر صابون الغار إلى قطع صغيرة وضيفيها إلى ماء البقدونس والخيار المصفى هو وكلًا من العسل الأبيض والحليب البودر، واخلطيهم جميعًا ببعض ثم ضيفي إليهم مقدار نصف كوب من الماء.

ضعي المكونات السابقة جميعًا على النار واستمري في التقليب ثم قومي بتهدئة النار واتركيها لمدة نصف ساعة حتى تذوب كافة المكونات وتختلط ببعض.

تترك لتبرد قليلًا ثم ضعيها في القالب وتستخدم بعد تماسكها.

فوائد الصابونة للبشرة

تلك الصابونة لها فوائد كثيرة ومن ضمنها ما يلي:

تساعد في الحصول على ترطيب عالي للبشرة ونعومة مثالية.

تعمل على تفتيح الوجه والتخلص من أي بقع غامقة فيه.

تقضي على الكلف بصورة ملحوظة.

تستعمل لجميع أنواع البشرة.

في نهاية مقال صابونة الخيار والبقدونس قمنا بعرض المكونات الواجب تحضيرها وخطوات التحضير كي تتمكني من عمل صابونة خاصة ببشرتك في المنزل دون أي تكاليف، وكي تتمكن بشرتك من الإستفادة الكبيرة من تلك الصابونة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً

اهتمي بنفسك.. صابونة الخيار والبقدونس لوجه لامع ومشرق ونضر بدون تجاعيد وبشرة أصغر 10 سنوات

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اهتمي بنفسك.. صابونة الخيار والبقدونس لوجه لامع ومشرق ونضر بدون تجاعيد وبشرة أصغر 10 سنوات






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اهتمي بنفسك.. صابونة الخيار والبقدونس لوجه لامع ومشرق ونضر بدون تجاعيد وبشرة أصغر 10 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.