8 مواجهات قوية اليوم فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى.. الأوليمبى والمنصورة أبرزها | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..8 مواجهات قوية اليوم فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى.. الأوليمبى والمنصورة أبرزها في المدونة او الخبر التالي .

تقام في الرابعة عصر اليوم الخميس، 8 مواجهات قوية في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من القسم الثانى، بين بايونيرز مع حرس الحدود، الأوليمبى مع المنصورة، الرجاء مع المجد، المصرى بالسلوم مع الصيد بالمحلة، دكرنس مع سبورتنج، الزرقا وكفر الشيخ، بلدية المحلة مع أبو قير للأسمدة، والحمام مع دمنهور.

يلتقى نادى حرس الحدود متصدر مجموعة بحرى والإسكندرية برصيد 59 نقطة والذى حسم تأهله للدورى الممتاز في الموسم المقبل، مع بايونيرز صاحب المركز العاشر برصيد 35 نقطة، في مباراة تحصيل حاصل للفريقين بعدما ضمن بايونيرز البقاء في القسم الثانى.

ويواجه فريق الأوليمبى صاحب المركز الثانى برصيد 50 نقطة، فريق المنصورة صاحب المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة، في مباراة ستكون سهلة نسبية للأوليمبى الذى فقد التأهل للدورى لصالح الحرس.

ويستقبل بلدية المحلة الرابع برصيد 45 نقطة، فريق أبو قير للأسمدة صاحب المركز السابع برصيد 42 نقطة، في مباراة يأمل فيها البلدية تحقيق الفوز والثلاث نقاط للحفاظ على المركز الرابع، الذى يمنى أبو قير للأسمدة نفسه بخطفه حال الفوز.

ويلتقى الرجاء مع المجد السكندرى، والمصرى بالسلوم مع الصيد بالمحلة، والزرقا مع كفر الشيخ، وأخيرا مواجهة نارية بين الحمام ودمنهور للهروب من الهبوط إلى القسم الثالث، حيث يحتاج دمنهور لتحقيق الفوز للوصول إلى النقطة 33 والفوز في المواجهة الأخيرة مع هزيمة الحمام في نفس الجولة للبقاء، في حين يحتاج الحمام نقطة واحدة لضمان البقاء.

8 مواجهات قوية اليوم فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى.. الأوليمبى والمنصورة أبرزها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

8 مواجهات قوية اليوم فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى.. الأوليمبى والمنصورة أبرزها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 8 مواجهات قوية اليوم فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى.. الأوليمبى والمنصورة أبرزها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.