رسالة خاصة من هاني شاكر الى أنغام بعد خضوعها لجراحة في الكتف | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..رسالة خاصة من هاني شاكر الى أنغام بعد خضوعها لجراحة في الكتف في المدونة او الخبر التالي .

هاني شاكر نقيب الموسيقيين عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة للفنانة أنغام وجّه إليها من خلالها رسالة خاصة بعد خضوعها لجراحة في الكتف، وعلّق على الصورة قائلاً: "خالص تمنياتي القلبية بالشفاء العاجل إلى الصديقة الغالية والفنانة الكبيرة أنغام وإن شاء الله ترجعي قريباً تمتعي جمهورك الكبير بفنك الراقي" وكانت أنغام قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية عقب خضوعها لجراحة في الكتف، قائلةً: "أنا بخير"، ومتوجهةً بالشكر الى كل من سأل عليها، وبالاعتذار الى مَن لم تستطع الرد عليهم بسبب العملية.

وقالت أنغام خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، إن الإصابة تعود إلى العام 2011، حيث تم علاجها بالكورتيزون ولكن الآلام اشتدت عليها فاضطرت إلى دخول غرفة العمليات لإجراء جراحة حتى تتخلص من الألم... وأضافت: "كنت بطلع الحفلات الأخيرة وأنا متألمة، والألم كان عاملّي ضيق نفس. سآخذ فترة نقاهة لمدة عشرة أيام، وكل الناس سألت عليا... وأولادي معايا، وابني عبدالرحمن بيقول يا ست المعلمين".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنغام تتجاوز آلامها وتنسجم مع الجمهور خلال غناء "لوحة باهتة"

نبيلة عبيد وأحلام تدعم أنغام في محنتها المرضية

رسالة خاصة من هاني شاكر الى أنغام بعد خضوعها لجراحة في الكتف

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رسالة خاصة من هاني شاكر الى أنغام بعد خضوعها لجراحة في الكتف






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة خاصة من هاني شاكر الى أنغام بعد خضوعها لجراحة في الكتف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.