جستنيه: يلي بالي بالكم جالسين يفحطوا لينالوا نصيب من نجاحات الأزرق | السعودية

السعودية - اخبار الرياضة ..جستنيه: يلي بالي بالكم جالسين يفحطوا لينالوا نصيب من نجاحات الأزرق في المدونة او الخبر التالي .

كذب الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، ما تردد بشأن استدعاء مهاجم نادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، وحامد البلوي، على خلفية الشكوى المقدمة ضدهما من نادي النصر.

وقال جستنيه: لم يتم اطلاقاً استدعاء اللاعب حمد الله ولا حامد البلوي وكل من يتداول ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر وسيلة إعلامية كذب في كذب.

وتابع: كلها محاولات يائسة لسحب البساط عن فريق الهلال الذي يلعب نهائي كأس الملك ويلي بالي بالكم جالسين يفحطوا لعلهم ينالوا نصيب من نجاحات الأزرق.

وكانت إدارة نادي النصر طالبت الاتحاد السعودي لكرة القدم بسرعة البت في قضية النادي المرفوعة ضد نادي الاتحاد وحامد البلوي مدير كرة القدم واللاعب عبدالرزاق حمدالله؛ بسبب التحريض والتفاوض مع اللاعب أثناء ارتباطه السابق مع النادي وخلال الفترة المحمية -بحسب بيان النصر-.

جستنيه: يلي بالي بالكم جالسين يفحطوا لينالوا نصيب من نجاحات الأزرق

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جستنيه: يلي بالي بالكم جالسين يفحطوا لينالوا نصيب من نجاحات الأزرق






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جستنيه: يلي بالي بالكم جالسين يفحطوا لينالوا نصيب من نجاحات الأزرق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.