«بلالين» وفيلم وحفلة بالأردن.. أحدث أعمال الفنان محمد رمضان | مصر

مصر - اخبار الفن ..«بلالين» وفيلم وحفلة بالأردن.. أحدث أعمال الفنان محمد رمضان في المدونة او الخبر التالي .

يعيش الفنان محمد رمضان حالة نشاط ملحوظة، بعد انتهاء الموسم الرمضاني 2022، الذي ظهر خلاله بمسلسل «المشوار»، وحقق نجاحا كبيرا.

محمد رمضان نفسة فرصة للراحة؛ إذ أعلن بعدها مباشرة، دخوله في العديد من النشاطات الفنية.

طرح أغنية بلالين 

محمد رمضان أغنيتة الجديدة «بلالين»، عبر تطبيق «أنغامي»، وأعلن عن سبب اختياره لهذا الاسم، من خلال فيديو نشره عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، قائلا: «البلالين جزءا لا يتجزأ من حياتنا، معانا في الفرح والمناسبات السعيدة، ومش موجودة في المناسبات الصعبة، أغنية بلالين بهديها لكل البلالين اللي أنا نفختهم في حياتي من وأنا عيل صغير لحد النهاردة، كل صيف وأنتوا طيبين».

فيلم «نمبر وان» 

كما أعلن محمد رمضان منذ أيام قليلة، عن مشروع فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم «نمبر وان»؛ إذ نشر فيديو عبر موقع الفيديوهات والصور «انستجرام»، وهو يجري بعد التدريبات الرياضية، يظهر من خلالها طبيعة الشخصية التي يجسدها.

كما ظهر محمد رمضان بلحية وقصة شعر جديدة، وكتب قائلا: «بسم الله توكلنا على الله، بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي وإنتاج يوسف الطاهر، سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال جمهوري، ثقة في الله نجاح».

حفل الأردن

واستكمالا لنشاط محمد رمضان، خلال هذه الفترة، أعلن منذ أيام قليلة، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن استعداده لإحياء حفل غنائي في الأردن.

ونشر محمد رمضان بوستر الحفل، وعلق عليه قائلا: «حفل غنائي ضخم في الأردن 17 يونيو المقبل».

«بلالين» وفيلم وحفلة بالأردن.. أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

«بلالين» وفيلم وحفلة بالأردن.. أحدث أعمال الفنان محمد رمضان






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «بلالين» وفيلم وحفلة بالأردن.. أحدث أعمال الفنان محمد رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.