كري يقود وريورز للفوز الاول على مافريكس في نهائي الغرب بدوري السلة الأمريكي | البحرين

البحرين - اخبار الرياضة ..كري يقود وريورز للفوز الاول على مافريكس في نهائي الغرب بدوري السلة الأمريكي في المدونة او الخبر التالي .

واشنطن في 19 مايو / بنا / قاد ستيفن كري فريقه جولدن ستيت وريورز للفوز بنتيجة 87-112 على دالاس مافريكس في لقاء الفريقين ضمن دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وسجل كري 21 نقطة وأضاف الثنائي أندرو ويغينز وجوردن بول 19 نقطة لكل منهما، ليحقق وريورز الفوز الأول دون مقابل في سلسلة المواجهات التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وبهذا الفوز حافظ وريورز على سجله الخالي من الهزيمة على أرضه في الأدوار الإقصائية، في المقابل استمرت عادة مافريكس بالخسارة في أول مباراة في الأدوار الإقصائية هذا الموسم حيث سبق أن تكرر الأمر أمام يوتا جاز ثم فينكس صنز.

ت.و/خ.س

بنا 0528 جمت 19/05/2022

كري يقود وريورز للفوز الاول على مافريكس في نهائي الغرب بدوري السلة الأمريكي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كري يقود وريورز للفوز الاول على مافريكس في نهائي الغرب بدوري السلة الأمريكي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كري يقود وريورز للفوز الاول على مافريكس في نهائي الغرب بدوري السلة الأمريكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين - البحرين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.