رينجرز سيبدأ من الصفر بعد الخسارة في نهائي الدوري الأوروبي | الإمارات

الإمارات - اخبار الرياضة ..رينجرز سيبدأ من الصفر بعد الخسارة في نهائي الدوري الأوروبي في المدونة او الخبر التالي .

أهدر رينجرز فرصة حصد لقبه الأوروبي الأول في 50 عاماً عندما خسر بركلات الترجيح أمام إينتراخت فرانكفورت في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم الأربعاء، وكان تأثير الهزيمة واضحاً على مدربه جيوفاني فان برونكهورست. وفقد رينجرز فرصة إضافة لقب جديد إلى خزائنه وأيضاً التأهل المباشر إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال فان برونكهورت مدافع برشلونة وهولندا السابق إن "رينجرز أظهر قدرته على مواجهة أبرز الفرق الأوروبية".

وأضاف "أظهرنا ذلك اليوم، لكن في الموسم الجديد سيكون علينا البدء من جديد.

"لا، ليس من المؤكد أن نصل إلى هذا المستوى. سنجتهد ونتطور كفريق. نريد تكرار الظهور في هذا الدور لذا سيكون علينا فعل ذلك في الموسم المقبل. سنبدأ من الصفر وسنجتهد من أجل التتويج بالألقاب في الموسم المقبل".

وتعافى الفريق الفائز بلقب الدوري الإسكتلندي 55 مرة من أزمة مالية أدت إلى هبوطه إلى الدرجة الثالثة قبل العودة إلى دوري الأضواء في 2016.

وتابع "أنا فخور للغاية باللاعبين. لأننا عانينا من تحديات بسبب الإصابات في العديد من المباريات وقدمنا كل ما لدينا مثلما حدث اليوم.

ووجد جيمس تافرنير قائد رينجرز صعوبة في تقبل الهزيمة.

وقال "أنا حزين. أنا فخور بكل واحد من اللاعبين والنادي والمشجعين. أردنا أن نجعل الجميع فخورين لكننا فشلنا في ذلك. الخسارة بركلات الترجيح مؤلمة للغاية".

رينجرز سيبدأ من الصفر بعد الخسارة في نهائي الدوري الأوروبي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رينجرز سيبدأ من الصفر بعد الخسارة في نهائي الدوري الأوروبي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رينجرز سيبدأ من الصفر بعد الخسارة في نهائي الدوري الأوروبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.