ألكاراز.. الخطر الأكبر على ديوكوفيتش ونادال في "تنس رولان غاروس" | الإمارات

الإمارات - اخبار الرياضة ..ألكاراز.. الخطر الأكبر على ديوكوفيتش ونادال في "تنس رولان غاروس" في المدونة او الخبر التالي .

يخوض رفائيل نادال حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولات الأربع الكبرى، معركة حامية أمام نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس)، لكن قد ينتهي بهما المطاف بأن يتفوق عليهما الشاب الإسباني كارلوس ألكاراز. ويعد نادال، الفائز باللقب 13 مرة على الملاعب الرملية في رولان جاروس، بعيدا كل البعد عن أفضل حالاته حيث عاودته إصابة في القدم خلال الاستعداد لفرنسا المفتوحة.

وودع بطل بطولة أستراليا المفتوحة بطولتي مدريد وروما مبكرا وكان آخر لقب له في فبراير. ومع ذلك، فاستبعاد اللاعب الإسباني البالغ عمره 35 عاما من المنافسة يبدو صعبا حيث اثبت تعافيه من التأخر بمجموعتين في نهائي أستراليا المفتوحة أمام دانييل ميدفيديف بأنه ما زال يملك الكثير. وعندما حصد نادال اللقب في ملبورن أصبح أول لاعب يحقق 21 لقبا في البطولات الأربع الكبرى متقدما على روجر فيدرر وديوكوفيتش.

كما أن نجاح ديوكوفيتش في تعويض تأخره في البطولات الكبيرة ليس غريبا حيث حصد اللقب في العام الماضي عندما تعافى من تأخره بمجموعتين أمام تيتيباس.

واعتبر الكثيرون أن اللاعب اليوناني، الذي يتألق على الملاعب الرملية وجاءت آخر ثلاثة ألقاب له على هذا النوع من الملاعب، سيكون المنافس الأبرز على ألقاب البطولات الأربع الكبرى وكان قريبا من تحقيق حلمه في العام الماضي. لكن سيكون عليه مراقبة ألكاراز البالغ عمره 19 عاما والذي اثبت أنه مستعد لتخطي قائمة الانتظار. ولفت اللاعب الإسباني الشاب الأنظار هذا الموسم بعد حصده أربعة ألقاب بما في ذلك اللقب ميامي ومدريد، وسيصل إلى باريس كأحد المرشحين للفوز باللقب. وقد يشعر ألكاراز، الذي شارك كلاعب متأهل من التصفيات قبل 12 شهرا، بالمفاجأة من تطوره هذا العام، لكنه لا يظهر أي علامات على التراجع مع تقدمه الكبير في التصنيف العالمي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ألكاراز.. الخطر الأكبر على ديوكوفيتش ونادال في "تنس رولان غاروس"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ألكاراز.. الخطر الأكبر على ديوكوفيتش ونادال في "تنس رولان غاروس"






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ألكاراز.. الخطر الأكبر على ديوكوفيتش ونادال في "تنس رولان غاروس" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.