محمد رمضان يطلق جديده بلالين ويهديها لكل بلونة نفخها بحياته | فلسطين

فلسطين - منوعات ..محمد رمضان يطلق جديده بلالين ويهديها لكل بلونة نفخها بحياته في المدونة او الخبر التالي .

محمد رمضان طرح الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة، بعنوان بلالين، على منصة أنغامي بشكل حصري. وقد شارك مقاطع منها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. تستهل الأغنية كلماتها بـ: "انتو بلالين بلالين..منفوخين انتو..في الهوا طايرين..بوم عليكو بوم..حرب شاملة دايرة عليكو بوم بوم".

بلالين أحدث أغنية محمد لرمضان

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو إن "فكرة البلالين جاءت كونها جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، ترافقنا في الأفراح والمناسبات السعيدة فقط، لكنها تختفي في الأوقات الصعبة". وأضاف أنه "يهدي هذه الأغنية لكل بلونة نفخها في حياته منذ أن كان صغيراً إلى الآن". وكان رمضان قد أطلق أغنية باي باي ثانوية قبل عدة أشهر، وحققت أكثر من 17 مليون مشاهدة، كما تعاون مع الرابر الجزائري سولكينغ في أغنية متعودة دايماً، والتي حققت أكثر من 23 مليون مشاهدة. وعلى صعيد السينما وبعد غياب أربع سنوات، بدأ رمضان بتصوير فيلم نمبر ون، والذي سيتم تصوير أجزاء منه في الولايات المتحدة. وكانت آخر الأفلام التي شارك فيها، فيلم الكنز 2، وفيلم الديزل. وقدّم محمد رمضان مسلسلاً ناجحاً خلال شهر رمضان، وهو مسلسل المشوار مع الفنانة دينا الشربيني، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

محمد رمضان يطلق جديده بلالين ويهديها لكل بلونة نفخها بحياته

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد رمضان يطلق جديده بلالين ويهديها لكل بلونة نفخها بحياته






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان يطلق جديده بلالين ويهديها لكل بلونة نفخها بحياته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن - فلسطين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.