تكتل بعلبك الهرمل: لمتابعة ذيول حادثة بعلبك الأليمة منعا لإستغلالها طائفيا | لبنان

لبنان - أخبار محلية ..تكتل بعلبك الهرمل: لمتابعة ذيول حادثة بعلبك الأليمة منعا لإستغلالها طائفيا في المدونة او الخبر التالي .

تقدم “تكتل نواب بعلبك الهرمل” السبت “بأحر التعازي من أهلنا آل الرفاعي الكرام لرحيل ابن بعلبك البار المغدور المرحوم وضاح الرفاعي الذي ارتقى مظلوما إثر حادثة مدانة ومستنكرة”، وتابع “نسأل الله تبارك وتعالى له الجنة والرضوان ولأهله الصبر والسلوان، وندعو الباري عز وجل أن يمن على الجريحين باسم الرفاعي ومحمد بيان بالشفاء العاجل”.

ونوه التكتل “بخطوة عشيرة آل جعفر في تسليم المتهم من أبنائها الى العدالة لإحقاق الحق ومعاقبة كل المذنبين الذين يظهرهم التحقيق، والتأكيد على أن الحادثة حادثة فردية ليس لها أي بعد آخر”، وشكر “آل الرفاعي وآل بيان الكرام على صبرهم وحكمتهم ووعيهم وضبطهم لردة الفعل”.

وثمن التكتل “للأجهزة الأمنية حضورها الفاعل في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة ومتابعة ذيول هذه الحادثة الأليمة لمنع إستغلالها طائفيا لأن أهل بعلبك أسرة واحدة، مصابهم وألمهم وأمنهم ومصيرهم واحد”.

تكتل بعلبك الهرمل: لمتابعة ذيول حادثة بعلبك الأليمة منعا لإستغلالها طائفيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تكتل بعلبك الهرمل: لمتابعة ذيول حادثة بعلبك الأليمة منعا لإستغلالها طائفيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تكتل بعلبك الهرمل: لمتابعة ذيول حادثة بعلبك الأليمة منعا لإستغلالها طائفيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.