إلهام شاهين ترد على هجوم غادة إبراهيم: «معرفهاش أصلا ولا أعرف بتشتغل إيه» | مصر

مصر - اخبار الفن ..إلهام شاهين ترد على هجوم غادة إبراهيم: «معرفهاش أصلا ولا أعرف بتشتغل إيه» في المدونة او الخبر التالي .

حرصت الفنانة إلهام شاهين بالتعليق على هجوم الفنانة غادة إبراهيم عليها وعلى الإعلامية بوسي شلبي، واتهمتهما بمنعها من ركوب الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين من جنازة الفنان سمير صبري بمسجد الشرطة بالشيخ زايد إلى محافظة الإسكندرية.

إلهام شاهين: أنا مروحتش إسكندرية ولا ركبت أتوبيسات

إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، حديث غادة إبراهيم قائلة:«مين ديه أصلا، أنا معرفش حد اسمه غادة إبراهيم ولا أعرف شكلها إيه.. بتشتغل إيه.. أصلا أنا مروحتش إسكندرية ولا ركبت أتوبيسات، أنا خلصت صلاة الجنازة ومشيت أنا وليلى علوي وإحنا هنا في القاهرة».

هجوم غادة ابراهيم علي إلهام شاهين وبوسي شلبي

غادة ابراهيم عقب صلاة الجنازة على الفنان الراحل سمير صبري اليوم بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، قائلة:«حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة».

وفتحت الفنانة غادة إبراهيم النار على إلهام شاهين، وهاجمتها قائلة: «أنت متعرفيش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، أنت متعرفيش يعني إيه حرمة ميت»، وقالت للإعلامية بوسي شلبي: «دي واحدة جاهلة لا تعرف يعني إيه جامع ولا تعرف يعني إيه حرمة موت».

نجوم الوسط الفني في جنازة سمير صبري

يذكر أن عددا كبيرا من نجوم الوسط الفني حرصوا على حضور صلاة جنازة الفنان الراحل سمير صبري، من بينهم إلهام شاهين، وفيفي عبده، وليلى علوي، وبوسي شلبي، وأحمد السقا، ووفاء عامر، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي راضوان، وإيهاب فهمي، ونهال عنبر وأشرف زكي. 

إلهام شاهين ترد على هجوم غادة إبراهيم: «معرفهاش أصلا ولا أعرف بتشتغل إيه»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إلهام شاهين ترد على هجوم غادة إبراهيم: «معرفهاش أصلا ولا أعرف بتشتغل إيه»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين ترد على هجوم غادة إبراهيم: «معرفهاش أصلا ولا أعرف بتشتغل إيه» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.